ڤوت قبل القراءة و اتركوا بصمة بآرائكم بين الفقرات 🌌
و نبهوني اذا اكو اخطاء إملائية
🌹ــــــــ🌹
إستقبلهُما العَم و قال لهُما أنهُ قد حضّر كُل ما سيحتاجونه و طلبَ أن يدخُلا لإحدى الغُرف و سيأتي إليهِما بعدَ قليلٍ فقط كي يُحضِر بعضَ الأغراض الأخرى
ففَعلا ذلِك و دَخلا تِلك الغُرفة لكِنهُما صُدِما مِمَن وجدا هُناك
حيثُ قال جايهيون بِملامِح دَهشة و إستِغراب : رونجين؟؟!!.
و بِذات الوقت قال تايونغ بِنفس ملامِح الأكبر : لوكاس؟؟!!.
فنظرَ جايهيون لِتايونغ و قال : هل تَعرِفُه؟؟!!.
قال تايونغ لهُ أيضاً بِتساؤل : و أنت تعرِفُه؟؟!!.
فسألَ تايونغ بغضَب : مِن أينَ تعرِفُه؟؟!.
بررَ جايهيون مُسرِعاً لِتفادي المشاكِل بقوله : لا تَفهم بِشكلٍ خاطِئ فوراً .... أعرِفُ رونجين قبلَ أن أتعرّف عليكَ بِشهرٍ تقريباً ... كان مَريضاً لديّ.
إلتفتَ لوكاس لرونجين و قال : لِماذا لم تُخبِرني بهذا؟.
رونجين : حسناً حسناً .. أعتَرِف أنني كنتُ آخذُ بعضَ النصائِح مِن جايهيون و قد ساعدَتني كثيراً حقاً.
فأكملَ بغَضب و هو ينظُر لِجايهيون : و ايضاً .. ماذا قلتُ لك عَن لقَب (المَريض) ذاك؟.
قال جايهيون لِتايونغ بِملَل : و أنت لم تكُن أولَ مَن هددَني بِعدَم مُناداتِك بالمَريض.
تايونغ : اووه هكذا اذاً ... آسِف لقَد أسأتُ الفَهم.
جايهيون : و أنت؟ ... هل تعرِفُ هذا الفَتى؟!.
قالَ ذلِك مُشيراً لِلوكاس
فركَ تايونغ رأسهُ مِن الخَلف و ضحكَ بِتوتُر ليقول : اووه بالتأكيدِ أعرِفُه ... لقَد واعدتُه في إحدى المرات قبلَ أن أتعرّف على ذلِك العاهِر.
قالَ لوكاس بإستِغراب : هل أصبحَ جوني عاهِراً بنظرِك الآن؟ .. ألم يكُن حياتَك و روحَك و عُمرك و الهواء الذي تَتنفسه؟.
إنقَلبت ملامِح تايونغ فأظهَر ملامِح يائِسة ، و التي إعتادَ جايهيون على رؤيتِها فقال بِكُل جديّة و بِحُزنٍ قليلاً : ارجوك لا تتكلَم عَن هذا الآن ، هذا كان في الماضي لوكاس ... الأمورُ تختلِف الآن.
أنت تقرأ
JaeYong 🌹لَيـالـي الأحـد 🌹✓
Horror_انـا؟؟ انـا مـَجنـون؟؟! إذا كـنتُ مَجنونـاً بنظـرِك فلِمـا وَافـقـتَ عـليّ؟ إن كُنـتَ تَكرهـُني لِمـا أخذتـَني؟؟. [بـدأ كُـل شـيء مِن لَيـالي الأحَـد] [NCT _ JAEYONG] بـدأت 2021/5/12 إنتـهـت 2021/7/21