💜 PARТ 13 💜

223 25 59
                                    

ڤوت قبل القراءة و اتركوا بصمة بآرائكم بين الفقرات 🌌

و نبهوني اذا اكو اخطاء إملائية

🌹ــــــــ🌹

شُعور الراحةِ يتَسللُ بهُدوءٍ لدواخِل جايهيون ، في مَكانٍ هادِئٍ و يَملؤهُ الضَباب و دافِئ بعضَ الشيء ، يقِفُ هُناك .. مَن غيرُه؟ طبعاً كانَ تايونغ

إقترَب تايونغ ببُطئ بإبتِسامتِه البَريئة اللَطيفة ، إقترَب كثيراً و هو ينظُر مُباشرةً لعينيّ جايهيون دونَ ان يقولَ أحدهُما شيئاً لأنهُما يفهَمانِ بَعض بنَظرة

بقيّ هكذا الى ان همسَ جايهيون لَه عِندما لاحظَ حرَكاته الغَير مُعتادة : ما .. ما الذي تَفعلُه؟.

أغلقَ تايونغ عينيهِ و وضَع يدَيهِ حولَ عُنق جايهيون و همَس أيضاً : أريدُك دادي~.

قال جايهيون بتوتُر : تايونغ عُد لِوعيكَ .. انا .. لستُ جوني.

قال تايونغ بِهُدوء بينما ينظُر إليهِ عن قُرب بأعيُن شبه مَفتوحة : أعلمُ أنك لستَ جوني ... أنت مَن هو أفضلُ مِنهُ هيونيي ... هلا أخذتَني لك؟.

جايهيون : لِماذا؟.

تايونغ : أعلمُ أنك تُريدُني لِذا أقولُ لك الآن بأنكَ قادِرٌ على أخذي دادي~ .... أنت قادِرٌ على ذلِك طوالَ الوقت.

إبتسمَ جايهيون قليلاً و قال لهُ بنِيّة التأكُد : لكِنكَ ما تزالُ مُتزوِجاً مِنه.

تايونغ : لا بأس .. هو خانَني ايضاً .. لذا انا أسمَحُ لك بِلَمسي مِن بَعدِه هيونيي.

جايهيون : هذا يُسمى تلاعُباً .. أنت تستغِلُ مَشاعِري.

تايونغ : انا أريدُ تَلقينهُ درساً و أريدُ إسعادَك بالوقتِ ذاتِه لِذا هذهِ الطَريقة الوَحيدة لِفعلِ ذلِك ... أريدُك بِداخِلي حالاً!.

قامَ جايهيون بِحملِه بينَ يدَيه بشكِل مُباشِر و قال بإبتِسامة جانِبية : أنت طلبتَ هذا.

رسمَ الأصغر إبتِسامة شَيطانية مُرعِبة و تَحوّلت مَلامِحهُ لِملامِح تارو بالضَبط ، توتَر جايهيون لحظَتها .. اي هو لم يكُن تايونغ؟

بالطَبع لم يكُن تايونغ ليقولَ أشياءً كهذِه أبداً! و إن قال فسَيكون بدافِع المُزاح فحَسب .. كانَ فخّاً فقَط!

قامَ تارو بِعض عُنق جايهيون بقوةٍ جاعِلاً مِن دمائِه تَجري عَليها و تُشكّل خُطوطاً تَنزِل مِنه دونَ توقُف ، صرخَ جايهيون و أسقَطهُ ارضاً

JaeYong 🌹لَيـالـي الأحـد 🌹✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن