4- نــحــن

2.9K 202 60
                                    


Lisa's POV


إصطحبت ليزي إلى مدينة ملاهي!  ولقظ ركبنا كل الألعاب هناك !!  أنا أحب الأطفال كثيرًا .

والآن نحن متواجدون هنا في المطعم في انتظار وصول أعز صديقة لي . 

"عمة ليسا؟" ناديتني ليزي .

"نعم يا أميرة؟" .

"شكرًا لك يا عمة ليسا؟" قالت بخجل وخفضت رأسها .

لكني أمسكت بذقنها وقبلت جبهتها "ليس عليك أن تشكرني يا أميرة ، هذا واجبي" قلت لها وأعطيها ابتسامة ثم قبلنها مرة أخرى على جبهتها. 

"أنا أحبك يا عمة ليسا"  قالت ليزي وقبلت خدي ، إنها لطيفة حقًا .

"وأنا أحبك أيضًا يا أميرة" أجبتها . "حسنًا ، إذن ماذا تريد أن تأكلي يا أميرة؟" 

"أريد بعض المعكرونة" قالت بسعادة .

"حسنًا ، إذن ، دعني أنادي بالنادل" قلت وأنا أغمز لها لتومأ برأسها رداً على ذلك ، بعد فترة من الوقت طلبت ما تريد أن تأكله .

ثم فجأة انفتح باب المطعم ليكشف عن سنجابتي تشايونغ أو روزي ، لأقوم بالتلويح لها والإشارة إليها أنني هنا.

تقدمت ووقفت أمامي ثم نظرت إلى الفتاة الصغيرة التي بجانبي بصمت وهي تأكل. 

"أوه ، بالمناسبة ، هذه ليزي ، وهل يمكنني أن أحظى باهتمام ليزي للحظة؟" سألتها وأطاعت الصغيرة . 

"هذه العمة تشايونغ ، صديقتي المفضلة"  تكلمت مبتسمة ثم تركت تشايونغ تحادث ليزي. 

"مرحبًا أيتها الفتاة الصغيرة" ابتسمت تشينغ لها .

ولكن ليزي لم تكلف نفسها عناء الرد ، لقد تجاهلت تشينغ واستمرت في تناول الطعام! 

ماذا حدث لها فجأة؟  ناه!  لا تهتم .

"مرحباً ليسا!" صرخت تشينغ بحماس وعانقتني بقوة ، هذة السنجابة قوية حقًا .

"سـ - سنجـ - ـاب أ-أ-أنا لـ-لا أستطيع التنفس" قلت حقيقة أنني لا أستطيع التنفس ، لتتركني بسرعة .

"آووه آسفة!" ضحكت. 

"بالمناسبة ، كيف كان حفل زفافك؟"

"حسنًا ، لا بأس به ، لكن الشيء الذي أردت التحدث فيه هو حول موت أختك " قالت مباشرة .

𝐓𝐡𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐎𝐟 𝐔𝐬 | ْنَـحْـنُ الإِثْـنـَـان ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن