14- ممـــرضــة

2.5K 186 48
                                    

Jennie's POV


حان وقت العشاء ولكن ليسا لم تنزل بعد ، لذا سألت الخادمة .

"هل ليسا لن تأكل؟" سألتها .

"أجل ، سيدتي قالت إنها ليست على ما يرام" أجابت الخادمة قبل المغادرة .

"ليست على ما يرام؟" تمتمت .

"أمي! لماذا العمة ليسا ليست على ما يرام؟"سألتني ليزي .

"انتظري ، دعني أتحقق منها ، حسنا ؟" قلت قبل مغادرة جنب ليزي. 

شققت طريقي إلى المصعد وضغطت على زر الطابق الثالث ليتوقف المصعد تمامًا عند باب غرفة ليسا الأمامي .

أنا لم أتي إلى هنا من قبل ، لأن الخادمات تقول دائمًا أن ليسا لا تريد أي شخص هنا!  إنه مكان خاص لها فقط. 

كان الباب مفتوح ، ربما تركته ليسا مفتوحًا ، وبمجرد أن دخلت غرفتها ، سقط فكّي واتسعت عينيّ.  رائع!  إنها حقا رائعة !! 

كانت كلها مطلية باللون الأبيض ، ونافذة كبيرة مطلعة على الخارج ! يوجد هنا أريكة كبيرة سوداء وتلفزيون بشاشة مسطحة وأقراص الدي في دي وثلاجة صغيرة ، وبالطبع حمام شخصي .

مشيت في الأنحاء ، حيث كان هناك الكثير من اللوحات هنا أيضًا ، وغرفة لمكتب صغير افترضت أنه لها .

يوجد في طاولة مكتبها مصباح صغير ، والكمبيوتر المحمول الخاص بها ، ويوجد بجانب الكمبيوتر المحمول إطار لصورة . 

كنت أواجه ظهرها لذا لا يمكنني رؤية ما بداخلها ، كما قد رأيت صندوقًا صغيرًا أسود اللون. 

انتظر! أظن أن ذلك كان موجود أحلامي ، حسنًا أعتقد أنه نفس الشيء. 

لكن ما لفت انتباهي هو كتاب ما ، كان هذا الكتاب مألوفا حقًا ، لقد رأيت هذا!  لكن أين؟ 

*فلاش باك*

رأيت كتابًا مغطى بغلاف جلدي وهناك كلمة منقوشة عليه . " نحن الإثنان ."

*نهاية الفلاش باك *

أجل!  لقد كان هذا موجود في الغرفة ذات لون الباب الأسود والوردي. 

لكن انتظر لماذا هذا هنا؟ 

كما أتذكر أن معه صورة ، ولكن أين هي .

𝐓𝐡𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐎𝐟 𝐔𝐬 | ْنَـحْـنُ الإِثْـنـَـان ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن