15- تــذكـريـنــي

2.5K 189 64
                                    

Jennie's POV


استيقظت في وقت مبكر من الصباح ورأيت ليسا بجانبي وقد أفضل منظر رأيته في حياتي .

يمكنني القول أنها مثالية من رأسها إلى أخمص القدمين .

لم أكن أريد إيقاظها ، لذا تحركت بهدوء نحو ثلاجتها للعثور على بعض الطعام عندما تذكرت ذلك الكتاب مرة أخرى .

أعلم أنه ليس لدي الحق في قراءة محتوياته ، لكن فضولي يقتلني ، لذا شققت طريقي إلى ذلك الكتاب .

أطلقت تنهيدة عميقة قبل أن أفتحه ، وبدأت بالقراءة بمجرد أن فتحت الصفحة الأولى ، وقد كانت الكلمات الوحيدة مكتوبة في الصفحة هي "نحن الاثنان".


لذا فتحت الصفحة الثانية ، أنا أراهن أن هذه يوميات ، حيث يوجد رسالة مكتوبة في الصفحة التالية .



جيني خاصتي...


أنا آسفة لأنني لم أقاتل من أجلك ، أنا آسفة لتسبيب لك الكثير من الألم ، الآن! أنت قد نسيتني بالفعل ، أنا آمل أن يعتني بك ليس كما فعلت عندما كنتي معي ، لكن أريدك أن تعرفي ، كم أحبك ، ليس لديك أي فكرة عن مدى لوم نفسي على هذا ، لأنك الآن بعد أن أصبحت ملك أحدهم ، لم يعد يحق لي أن أحبك ، إن ليس هي الشخص الذي يستحقك وليس أنا ، فلقد كانت على حق ، كل ما يمكنني فعله هو أن أعطيك الكثير من الألم !  أحبك يا جيني ، وسأترك هذه المذكرات ، إنها مليئة بذكرياتنا ، آمل أن تقرأيها وفي يوم من الأيام أتمنى أن تتذكرني! 


- ليسا -

لقد كانت دموعي تتدفق ، وبدأ رأسي يؤلمني ، إن الصور غير الواضحة للفتاة أصبحت الآن واضحة تمامًا وتظهر شخصًا واحدا وهو ... ليسا .

غادرت الغرفة بسرعة كما قد غادرت المنزل أيضًا ، بعد أن أحضرت الكتاب معي .

كنت أقود السيارة وأنا لا أعرف إلى أين أذهب ، إلى أن تذكرت منزل أبناء عمومتي ، إنه منزل جيسو أوني ، لذا قدت نفسي  إلى هناك .



أنا الآن جالسة في الحديقة بينما أبكي ، وما زلت أقرأ الكتاب والآن إنها الصفحة الثانية .


*فلاش باك*


إن ابنة عمك جيسو أوني ، التي انتقلت من نيوزيلندا .

كانت السبب في مقابلتك فيها للمرة الأولى ، لقد شعرت بالغرابة حينها .

ثم بدأت في تكوين صداقات معك ، وكان من المضحك جدًا كيفية سيلان لعاب الفتيان عليك في مدرستنا ، حسنًا ، لا يمكنني إلقاء اللوم عليهم ، فأنت حقًا مثيرة وجميلة .

𝐓𝐡𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐎𝐟 𝐔𝐬 | ْنَـحْـنُ الإِثْـنـَـان ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن