18- عــودي إلــى الـمـنــزل

2.7K 186 57
                                    


Third person's POV


إتجهت جيني إلى قصر ليسا ، وقد وصلت في الوقت المحدد .

لكن لم تكن ليسا هناك ولا ليزي أيضا ، كل ما رأته كان أم ليسا وخدمهم . 

"جيني؟ أخيرًا عدت" قالت والدة ليسا وعانقتها ، لتعانقها جيني أيضًا. 

"أنا آسفة لعدم إخبارك قبل المغادرتي" تمتمت جيني .

"أنا سعيدة لرؤيتك مرة أخرى ، أنا متأكدة من أن ليسا وليزي سيكونان سعداء لرؤيتك أيضًا!" صرخت والدة ليزا بسعادة. 

"أنا أيضًا ، ولكن أين هم؟" سألت جيني .

"ذهبوا في نزهة إلى الحديقة ، منذ مغادرتك ، كانت ليسا دائمًا تأخذ ليزي إلى الحديقة أو إلى الملاعب ، فهي لا تريد رؤيتها حزينة !" أجابت أم ليسا .

"هل هذا صحيح! حسنًا علي شكر ليسا" تمتمت جيني .

قررت إيرين والدة ليسا تحضير بعض الطعام للغداء ، وبعد الانتهاء من تحضير الطعام والمائدة ، ذهبت للتحدث إلى جيني .

"أعتقد أنك تتذكرين بالفعل؟" قالت والدة ليسا .

"أجل!" أجابت جيني وأخفضت رأسها .

"أتمنى أن تتفهمي ليسا ، وآمل ألا تكرهي لاليس" قالت ايرين وهي تبتسم بضعف .

"ليس لدي أي حق لـألا أتفهم ليسا وبالطبع أن أكره لاليس ، كلاهما أحباني! " أجابت بعد أن أمسكت بيد أم ليسا .

" شكرًا لك جيني " صرحت والدة ليسا ، لتعطيها جيني ابتسامة لطيفة .

بعد ساعتين وصلت ليسا ، لتركن السيارة قبل أن تخرج ليزي أولاً .

لقد تفاجأت الفتاة الصغيرة في هذه اللحظة ، عندما رأت والدتها الحبيبة تنتظر دخولها إلى المنزل ، لتنزل الدموع على خديها الممتلئين ، ثم ركضت بأسرع ما يمكن وعانقت جيني  على الفور .

ظلت ليسا تشاهد هذا المشهد ، كانت مذهولة للغاية وغير قادرة على المشي بسبب المشهد الجميل للأم والإبنة . 

"أ-أمي ، لـ-لا تتركني مرة أخرى ، أنا أحبك كثيرًا" قالت الفتاة الصغيرة وهي تبكي ، بينما الآنسة جيني ابتسمت بضعف ، لم يعد بإمكانها التحمل بعد الآن ، لتسقط دموعها هي أيضاً .

𝐓𝐡𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐎𝐟 𝐔𝐬 | ْنَـحْـنُ الإِثْـنـَـان ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن