19- مــع بـعـــض

3.1K 169 48
                                    

Lisa's POV



أسعد شيء حدث لي هو مقابلة جيني مرة أخرى ، لقد مر عام منذ أن كنا معًا ، وليزي هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن نحصل عليه الآن .


أنا أعلم أنه من السريع جدًا لاتقدم لها ، ولكن بالنسبة لي هذا هو الوقت الصحيح ، لا أريد أن أفقدها مرة أخرى ! 

أنا أحبها ، وأحب ليزي ، كما أحب عائلتنا وكل هذا مهم بالنسبة لي .

لقد تحدثت إلى جيسو وتشايونغ لمساعدتي في التقدم لها ، فوافق كلاهما ، هذه ليست الرومانسية التي اردتها ولكن أعتقد أنها ستجعلها تقول أجل .


لقد تحدثت أيضًا مع ليزي حول هذا وكانت سعيدة جدًا ، كما أنني حصلت على رأيها حول الخاتم وقالت !!

"أمي هي شخص بسيط يا أبي ، يمكنها أن تقدر أي شيء يأتي من قلبك!" قالت ليزي بينما كنا نبحث عن الخاتم المناسب لأمها ، وهي التي ستختاره ، أحب ذوق إبنتي ، إنها جيدة في اختيار أفضل من الآخرين . 


بعد أن ذهبنا إلى هناك قررت إصطحابها إلى الحديقة وأكل الآيس كريم لتستمتع بها ، وقد لعبنا العديد من الألعاب الموجودة هنا عندما اتصلت بي جيسو أوني .

[يااه لاليسا!  أين أنت؟]

يااه! توقفي عن الصراخ !!

[آيش ، أين أنت بحق الجحيم؟  تم تسوية كل شيء هنا ، أنت الشخص الوحيد المفقود .]


أنا قادمة - أجبت ببساطة .

[من الأفضل لك أن تسرعي .]

لقد فهمت! .

أنهينا المكالمة ، وسرعان ما أخذت ليزي وتوجهنا إلى مكان ما .

ذهبت جيني مع تشايونغ للتسوق ، بينما أنا ذهبت لرأيت المكان!  لقد كان بسيط لكنه أنيق ، وهذا مثالي! 

إنه مناسب لجيني تمامًا! وبعد أن تم تفقد التجهيزات ، حان حفل زفافنا .

كما قد قمنا بدعوة أصدقائنا المقربين وعائلتنا ، شقيق جيني سوهو ، وأختها نايون ، كما قمنا بدعوة جين شقيق جيسو أونؤ ، وشقيق تشايونغ ، جين وأصدقائه .

كما دعوت أبناء عمومتي ، نيكهون ،  بامبام ، وسورن. 

لقد وصل والدا جيني في الوقت المناسب ، وتم تسوية كل شيء والليلة المرصعة بالنجوم هي الوقت المناسب .

𝐓𝐡𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐎𝐟 𝐔𝐬 | ْنَـحْـنُ الإِثْـنـَـان ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن