7- جـيــجــو

2.7K 191 35
                                    

Jennie's POV

لقد مر شهر منذ أن إنتقلنا أنا وليزي للعيش هنا. 

وقد كنت الآن أستعد لرحلة إجازتنا إلى جيجو.  جنبًا إلى جنب مع جيسو أوني وروزي .

كما قد استمرت ليزي في سؤالي عن ليسا ، وظلت في الإصرار على أنه يجب أن أتوسل إلى ليسا للحضور .

ولكن عندما أقترب من ليسا وأخبرها عن جيجو ، كانت تقول دائمًا " إن مرضاي يحتاجونني جيني ، لا أستطيع ، ربما في المرة القادمة ."

اليوم كانت رحلتنا إلى جيجو ، وليسا هي التي ستأخذنا إلى المطار .

" هل أنتم مستعدون يا رفاق؟ " سألت ولكن بعد ذلك ، إرتدت إبتسامتها التي لا تقدر بثمن .

"نعم ، فقط دعني أنهي هذا" أجبت بإنهاء اللمسة الأخيرة من مكياجي لتتركني .

بعد دقيقتين رأيتها هي وليزي يتحدثان سراً ، لا أستطيع سماع ما يتحدثان حول ، ثم فجأة ، عانقت ليزي ليسا وقبلتها في خدها مما جعل ليسا تبتسم . 

"آوه ها قد أتت أمك ، اذهبي واجلسي الآن يا أميرة" أمرت ليسا الفتاة الصغيرة .

"حسنًا!" غمزت ليزي بمرح إلى ليسا لتجيب عليها الأخرى بنفس الطريقة .

يبدو أن لديهم شيء خاص؟  مثل السر؟ 

بمجرد وصولي إلى السيارة ، ربطت ليسا حزام مقعدها وانطلقت .

لقد سارت الرحلة بشكل مثالي ، حيث كانت مليئة بأكملها بالبهجة بسبب ليسا وليزي ، فقد استمرا في الغناء والهمهمة على طول الموسيقى ، وظللت أنا أبتسم مثل الحمقاء بسببهم .

هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها ليزي سعيدة ومرحة ، حتى في الوقت الذي لا تزال فيه ليس على قيد الحياة لم تكن هكذا ، على الرغم من أنها دائمًا ما تكون حولي وحول والدها ، إلا أنني لم أرى جانبها الآخر ، فقط ليسا من أمكنها الكشف عنه .

لدينا أسبوع كامل لنقضيه في جيجو ، وأنا متأكدة من أن ليزي ستفتقد ليسا كثيرًا ، كيف عرفت؟  ببساطة بسبب ترابطهم ، إن ليزي ليّنة جدًا عندما يتعلق الأمر بليسا .

إنها حقًا قريبة منها ، لا أستطيع أن ألومها ، لا أستطيع أن ألوم ليزي على ذلك .

أنت؟ إذا قابلت شخصًا يشبه والدك الميت جدا أو لنفترض أنه نصفك الآخر ، ستشعر بنفس الشعور الذي كانت ليزي تشعر به ، هل أنا على حق؟ 

𝐓𝐡𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐎𝐟 𝐔𝐬 | ْنَـحْـنُ الإِثْـنـَـان ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن