5- فــطــور

2.8K 192 26
                                    


Jennie's POV


استيقظت مبكرًا اليوم فقط لتحضير فطورنا ، لكن الخادمات لم يسمحن لي بذلك ، قالوا أنهم من سيقومون بإعداد وجبة الإفطار لنا .

بدلاً من جعل نفسي أشعر بالملل ، خططت للقيام بجولة في هذا القصر ، قبل أن أستيقظ ليزي .

وبالفعل كنت أمشي بالممرات الأخرى التي في المنزل ، و فجأة لاحظت غرفة بباب أسود ووردي.

أنا لا أريد الذهاب إلى هناك ، لكن عقلي يخبرني بذلك ...

يبدو الأمر كما لو أن هناك شيئًا ما بالداخل يجب علي أن أكتشفه ؟ هذا غريب أليس كذلك؟

أجل ، أنا أشعر بهذا أيضًا .

أقتربت من ذلك الباب ، وتوقفت هناك لمدة دقيقة ، ثم قررت الدخول .

فتحت الباب برفق ليصدر أصواتًا مخيفة ، تمامًا كما في مواقف الرعب بالأفلام .

لقد كانت الغرفة مظلمة ، ولكن هناك القليل من ظل الضوء القادم من النافذة.

هذا المكان يبدو قديم جدًا على ما أعتقد ، كما أنه مليء بالغبار وشبكات العنكبوت! وأيضا توجد مكتبة صغيرة هنا ، وكذلك بعض الأشياء القديمة ، وهنالك أيضًا مكتب وكرسي دوار .

هناك أيضًا بعض الصور القديمة مثل الصور العائلية وبعض اللوحات الفنية ، ولكن أكثر ما لفت انتباهي هي الصورة التي بجانب هذا الكتاب .

كان للكتاب غلاف جلدي مميز ، كما أنه يحتوي على شيء محفور بمقدمته ...

" نحن الإثنان ؟ " قرأت ما هو مكتوب في غلاف الكتاب .

كنت على وشك فتحه عندما سمعت أحدهم يناديني ، وقد كانت إيرين .

" أنا قادمة ! " صرخت مرة أخرى ولكن بطريقة ناعمة .

وقبل أن أغادر الغرفة وضعت الكتاب من حيث اخذته .

لكني ألقيت نظرة خاطفة على الصورة مرة أخرى ، وقد تبين أنها صورة لي مع لاليس على ما أظن!

هل يوجد من يقبلني ويعانقني هكذا غيرها ؟ لا احد أليس كذلك؟

لا يمكن أن تكون ليسا بأي طريقة!

_

"أين كنت عزيزتي؟" سألت إيرين عندما استقررنا جميعًا على الطاولة لتناول الطعام .

𝐓𝐡𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐎𝐟 𝐔𝐬 | ْنَـحْـنُ الإِثْـنـَـان ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن