Jennie's POVلقد مرت أسابيع وما زلت هنا في منزل جيسو أوني الآمن ، لا أريد العودة إلى المنزل بعد ، أنا أكره ليسا ، أكرهها ، لماذا لم تخبرني عن كل ذلك؟ هل هي جبانة؟
أنا أكرهها!! إنها أكثر شخص عرفته جبانا ، حتى إنها لم تقاتل من أجلي !! إنها حمقاء .
لقد راسلتني جيسو أوني أنها ستكون هنا في غضون دقيقتين ، إنها تريد التحدث معي! وأعتقد أنه بسبب هذا الشيء!
بعد فترة من الانتظار ، وصلت ...
كان كلانا الآن جالس على حافة جسر خشبي ، نشاهد النهر والسماء .
"كيف حالك؟ سمعت أنك رحلت منذ ثلاثة أسابيع؟ إن ليزي تفتقدك! " قالت وهي تنظر إلي ، بينما أنا لم أنظر إليها ، كنت فقط أنظر إلى الماء .
" أنا بخير " أجبت بإختار ، لقد اشتقت إلى ابنتي أيضًا .
" ألا تخططين إلى العودة؟ " سألتني مرة أخرى .
لكني لم أجبها هذه المرة ، بقيت صامتة حتى تكلمت .
"جين ، إن ليسا لديها أسبابها لاختيار إخفاء الحقيقة عنك ، كل ما عليك فعله هو الاستماع إليها وتفهمها!".
"إنها حمقاء جبانة ، لم تكن تعرف كم عانيت بسبب هذا " أجبت وأنا أبكي .
" أنت ابنة عمي وفي نفس الوقت صديقتي المفضلة ، لكني لن أكون في صفك ، لقد عانيت فقط من فقدان الذاكرة ، لقد عانيت فقط بسبب ذكرياتك ، كل ألمك لا يساوي شيئًا أمام ما واجهته ليسا! إن هذا قليل لما مرت به ليسا! " قالت هذا مما جعلني أبكي أكثر .
" أخبرني ، هل من السهل مشاهدة حب حياتك يتزوج من شخص آخر؟ تراقبينه ينشئ أسرة بين ذراعي شخص آخر بدلاً منك؟ هل ستكونين بخير وأنت تزورينه دائمًا ، وترينه سعيد في وجود شخص ما غيرك؟ هي فعلت هذا بسببك جيني ، لقد تحملت كل الألم فقط لإنقاذك ، إنها من أقوى الأشخاص الذين عرفتهم طوال حياتي ، إنها تحبك ، إنها تفعل ذلك حقًا ، لم تكن تريد إخبارك لأنها كانت تخشى أن تتركيها بعد أن تتذكري الماضي ، لقد كانت خائفة من أنك قد تكوني نسيت بالفعل مشاعرك نحوها ، كانت تخشى أن تفقدك مرة أخرى ، لقد ظلت تحبك من بعيد ، إنها تحبك من خلال ابنتك ليزي ، التي هي ابنتها أيضًا ، إذا أخبرني ! من بينكما عانى أكثر ؟، أعلم أنك ما زلت في حالة صدمة ، لكن هذا ليس خطأها ، ليس خطأك أيضًا ، لا أحد يجب أن يلوم في هذا الأمر ، ويرجى العودة وتفهمها ، لا تخسري ليسا ، فهي واحدة من بين كل مليون شخص في العالم يمكنها أن تحبك بدلاً من أن تحب نفسها! امنحها فرصة ، ربما تنسى العقول ولكن قلبك لا ينسى أبدًا ." قالت وهي تشير إلى صدري ."يمكن أن تتلاشى الذكريات ، لكن حبها في قلبك لا يمكن أن يتلاشى! " كانت كلمات جيسو أوني حكيمة للغاية ، ولم يسعني إلا أن أبكي أكثر .
أنا أكره كل هذا لأنه على حق ، إنها محقة في حقيقة أن ليسا مميزة كثيرًا عن غيرها ، وأنا أكره حقيقة أنني أكره حب حياتي .
"لا تبكي ، لقد أصبح مظهرك فوضويًّا الآن جيني! " قالت وهي تضحك لأبتسم لها .
"شكرًا لك أوني على إخباري بكل ذلك" عانقتها لتبادلني العناق أيضاً .
"نااه! لا بأس إلى جانب ذلك نحن أبناء عم" تمتمت بينما كانت تداعب ظهري .
بعد ذلك حزمت كل أغراضي لأنني قررت العودة إلى بوسان غدًا ، أريد مفاجأة ليزي وليسا .
أما اللآن ، فقد غادرت جيسو أوني مبكرًا ، لأن لديها موعد هي وتشينغ ، لذا تركت بمفردي هنا مرة أخرى .
أمسكت بدفتر يوميات ليسا ، حيث كانت هناك صفحات فارغة ، لذا قررت كتابة شيء لها .
عزيزتي ليسا...
شكرًا لك على حبك لي ، و لرعايتك لي ، لأنك كنت دائمًا بجانبي .
نعم! لقد نسيت كل شيء ، منذ الوقت الذي بدأنا به كأصدقاء ، وانتهى بنا الأمر في علاقة .
ربما نسيت كل تلك الذكريات السعيدة التي شاركناها ، كل ذلك البكاء والضحك .
أجل! لقد نسيتك! ولكن هناك شيء وحيد لم ينساه قلبي أبدًا .
هو أنني أحبك! حتى عقلي نسى ولكن قلبي لم ينسى أبدًا .
أحبك يا ليسا .
- جيني -
بعد أن كتبت ذلك ، أحضرت كاميرا بولارويد خاصتي والتقطت صورة لي ، ووضعتها في رسالتي ، سأقوم بإعادة هذه اليوميات إليها عندما نلتقي .
ثم وضعت السماعات في أذني وشغلت الموسيقى ، ولم ألاحظ أن عيني بدأت تغلق تدريجيًّا ، إلى أن أنغمست في نوم عميق .
_______
(621 كلمة)رايكم؟؟
لسا بارتين على النهاية🌚💔
إذا لقيت تفاعل رح انزل بارت كمان بالليل
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐎𝐟 𝐔𝐬 | ْنَـحْـنُ الإِثْـنـَـان ✔️
Humorتمتلك جيني زوجة جميلة اسمها لاليس ، حيث كانت قصة حبهما رائعة ومثالية. لكن كل شيء انقلب رأساً على عقب عندما ماتت لاليس في حادث سيارة. كما كان لدى جيني طفلة صغيرة تتوق إلى تلقي الاهتمام من والدتها المتوفاة. لكن ماذا سيحدث عندما تلتقي جيني بأخت لاليس ا...