13- مـــوعــد

2.6K 173 41
                                    

Jennie's POV


كانت ليسا تقود السيارة ، لكنني صدمت عندما توقفت عند المقبرة ، ماذا سنفعل هنا؟ 

فتحت لي باب السيارة ...

وقبل أن نتمكن من دخول المقبرة حصلت على باقة من الورود البيضاء!  هل ستزور ليس؟  لكن هذه ليست المقبرة التي دفنت فيها ليس.

لقد أمسكت بيدي وجرتني لأكون معها ...

لقد صدمت عندما رأيت هوية الشخص الذي تزوره الآن .

وضعت ليسا الزهور على قبر  لأبيها ، قبل أن تبدأ بمداعبة القبر. 

"مرحبًا! آبا! هل أنت بخير هناك؟ أنت تعلم؟ في الجنة؟ أراهن أنك قابلت ليس هناك بالفعل ." تنهدت " أتعلم ماذا يا أبي! أنا ممتنة جدًا لكوني ابنتك ، أنا سعيد جدًا لأنك أصبحت أبي ، آبا ، أنا أحبك ". كانت تريد البكاء لكنها منعت نفسها ، لم تحدثني ليس أبدًا عن والدها ..

حتى في المناسبات الخاصة ، لم تخبرني أبدًا عن والدها ، لكن عندما رأيت ليسا بهذا الشعور من الوحدة والحزن ، أمكنني أن أرى من خلال عينيها أنها تحب والدها حقًا. 

"بالمناسبة! آبا! أريدك أن تقابل جيني ، إنها الفتاة التي أحبها ." همست في جملتها الأخيرة . " إنها التي أخبرتك عنها من قبل ، إنها زوجة ليس! و أتعلم ماذا! لديك حفيدة ، هي  لطيفة ومرحة ، بالإضافة إلى أنها تشبه ليس حقًا! حسنًا على الأقل أعتقد ذلك ." ضحكت قليلاً ."أوه ، إنه لمن المحزن أن نعترف لكن علينا أن نذهب آبا! اعتني بنفسك ، أحبك " أنهت خطابها .

" ليسا " ناديتها لتنظر الي. 

"همممم؟" أجابت وهي لا تزال ترتدي ابتسامتها اللامعة .

"أنا لم أكن أعرف!" قلت وأخفضت رأسي .

"نااه! لا بأس ، هيا ، لا يزال لدينا وقت حتى موعدنا!" قالت ثم أمسكت معصمي واسحبني إلى سيارتها .

"انتظر! ماذا؟ مـ-موعد؟" سألتها .

"أجل! إنه كشكر لأنك دائما تحضرين وجبة الإفطار إلى مكتبي!" قالت وهي تبتسم .

ثم انطلقت بالسيارة وأخذتني إلى حديقة ...

"هل تردين شيئًا لتأكليه؟" سألت ، وبدون أن أفكر في ذلك ! هززت رأسي . 

"آوه ، هذا رائع هيا بنا!" أمسكتني من معصمي مرة أخرى وأجلستني على كرسي لعربة طعام . هناك العديد من أنواع طعام الشارع المختلفة هنا .

𝐓𝐡𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐎𝐟 𝐔𝐬 | ْنَـحْـنُ الإِثْـنـَـان ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن