أستغفر الله و أتوب إليهِ..🖤
إستمتعوا..🥀!الفصل غيرُ مراجع .
_____
Mikasa pov :
-نحنُ من المافيا..
كلماتها جعلت من أطرافي ترتعش و تتجمد من شدةِ الخوف..
حاولت البحث عن علامات المزح في وجهها...لكنها واللعنةُ لاتمزح!!.لقد حاولتُ المحافظة على ثباتي و أن لا أصابُ بالذعر .
فلطالما سمعتُ عن المافيا و جرائمهم التي لاتُغفر ، و كم كنتُ و لازلتُ أخافُ منهم مع انني فتاةٌ قوية ، و لكن و اللعنة من يستطيعُ هزيمتهم ؟!.و أيضاً..هم من قتلوا عائلتي...و خطفوا ليفاي ، حسب قول الشرطة أثناءَ تحقيقهم .
-مافيا ؟! ، هذا يعني بأنكم مجموعةُ من المجرمين القذرين الذين يسلبون أرواحَ الناس بلا أية رحمة و يهربون المخدرات و يتاجرون بأعضاء البشر ، تشه ياللقذارة..
تكلمتُ بحدة و الثلاثة قد تفاجأوا من جرأتي هذه..حسنا حتى أنا و تفاجأت .
-واه ، لماذا أصبجتِ تتحدثين كليفاي فجأة ؟.
قالت هانجي بتفاجئ و أنا لم أفهم قصدها حقاً ، هل تكلمتُ مثله ، هل هذه هي طريقةُ كلامهِ ؟.-فعلاً..إن دمهم واحد .
قالت آني التي لم أسمع صوتها منذُ مدةٍ ، و أومأ لها آرمين ينظر لي بنفس نظرات هانجي ، في الحقيقةِ أنا أرى ملامحهم هذهِ مضحكةِ ، و هذا جعلني أنكر أنهم من المافيا .-دعينا من هذا الكلام ، و لنركز على الأهم...بما أنكُم من القذارة الذي يسمون نفسهم المافيا ، لماذا أحضرتموني لِهنا ، ماشأني بأعمالكم اللعينة ؟.
-أنتِ تشتمين كثيراً ميكاسا..
قالت هانجي متجاهلةً السؤال الذي طرحتهُ الآن عليها..لا بل عليهِم جميعاً .-أجيبيني .
قلتُ بحدةٍ بنبرةٍ آمرةٍ ، فأنا شخصٌ غير صبور .تحمحمت هانجي لتنبس بنبرةِ هادئةِ و غامضةِ...هل هي أيضاً لديها انفصام ؟.
-آسفةٌ لهذا ، و لكن لايمكنني إجابتكِ حتى يُسمح لي بذلكَ .
ضربتُ بيدي تلكَ الطاولةُ التي في وسطنا ، كيف و اللعنة تتحدثُ بهذهِ الطريقة ؟!.-هل تحاولينَ إختبار صبري أم ماذا ؟! ، هانجي زوي أنا أحذركِ بما أنني أنا و ذلك الليفاي من نفسِ العائلةِ فهذا يعني بأني معروفة كيف أصبحُ عندما أغضب أليسَ كذلك ؟..
تكلمتُ بحدة و ملامحي قد أظلمت ...و هذا جيد لقد خافوا منيّ ، و عذا هو المطلوب .
حتى آني و أرمين قد ارتبكوا .
أنت تقرأ
نُسخةٌ من مافيا | rivamika
Misterio / Suspensoظننتها اصاباتٌ عادية،ناتجةٌ عن ضياعهِ فقط،لم يخطر في بالي ابداً أنّ ذلك الفتى المصاب هو سببُ تغير حياتي،اكتشافي لأسرار عائلتي المخفية،و تدمير حياتي و قلبها رأساً على عقب. ربما لو كانت لدي قدرةٌ على رؤية المستقبل،كنتُ سـ اتركه في تلك الحديقة و هو يفق...