part 25

397 26 184
                                    

ملاحظة : قد يحتوي الفصل على بعض المشاهد العنيفة و قد تكون مقرفة للبعض ، من لا يرغب بها ستبدأ بعد " و تنتهي أيضا عند نفس الإشارة .

قراءة مُمتعة



_____


نظراتهُ الغاضبة الموجهةُ نحوي أشعلت ناراً في جسدي ، فها أنا أشعرُ بـ الخوفِ منهُ مجدداً ..
رؤيتهُ و هو في حالةِ غضبٍ ليس بـ الأمرِ الهين ..

سرعان ما هدأت و أسهمهُ النارية التي اخترقتني اختفت ، نظرت لـ قميصه الذي لطختهُ قطراتٌ من الدم .. يذكرني المنظرُ بـ مشهدٍ كان هذا الشخصُ بطلهُ ..

"ماذا تريدين"

بعد أن هدأ قليلاً طرح علي السؤال الذي توقعتهُ ..

"لقد سمعتُ ضجيجاً هنا بعدما خرجتُ من المطبخ"

جيد ، الحفاظُ على ثباتي هو أفضل شيءٍ يمكنني فعلهُ في هذهِ اللحظة ..

"غادري"

لحظة هل قلتُ الحفاظ على ثباتي ؟ ، اللعنة لفظهُ لهذه الكلمة بهذهِ الطريقة جعلني أفقد السيطرةَ على هدوئي ..

"لا أريد قبل أن أعرف مصدرَ الضجيج "

أنا عنيدةٌ و سـ أبقى كذلك ، أريد اكتشاف مالذي يحدثُ في الداخل ..

نظراتهُ تغيرت و ظهر عليهِ الغضب مجدداً ، كل ما علي فعلهُ الآن لتجنب موتي هو الدفاعُ عن نفسي أليس كذلك؟ ، فأنا لن أغير رأيي ..

"لكِ ذلك"

لم أملك الوقت لـ التفاجأ حتى ، فقد سحبني بقوةٍ من معصمي للداخل ، و شعرتُ أن معصمي ذلكَ قد يخلعُ من مكانه اذا زاد من قوة ضغطهِ قليلاً ..

رأيتُ شخصاً بحالةٍ مزرية يجلس فوق كرسي صدأ امتلئَ بـ دماءهِ كـ حال ملابسهِ ، حالتهُ مخيفة فقط بـ النظر إليهِ من مسافةٍ شبهُ بعيدة ..

اقترب هو أكثر لـ مكان الرجل و انا اتبعهُ لأنني شبهُ مربوطةٌ به ...

"تملكني الغثيانُ و الرعبُ عندما اقتربنا منهُ .. اهتز كياني بعنفٍ بسببِ هذا المشهد .. وجهٌ غُرست فيهِ عدةُ مسامير .. مطرقةٌ ملقاةٌ في الأرضِ لاحظتها بعدما رأيتُ أصابعهُ التي كانت داميةً و اتخذت لوناً بنفسجياً ..

انفهُ الذي عظامهُ تحطمت .. جلدٌ ممزق كـ حالة شفتاه .. وسلكان مُتصلان برأسهِ لإحداث صعقةٍ كهربائيةٍ لهُ بالنظر الى ذلكَ الجهاز الموضوع فوق الطاولةِ الصغيرة بـ جانبه ..

نُسخةٌ من مافيا | rivamika حيث تعيش القصص. اكتشف الآن