Ch 9 " عائلتي "

394 34 4
                                    

فور انتهائها اعطاها ابتسامة لتقول " اسفة ،لقد ثرثرت كثيرا و انت لا تحب الثرثرة "

" علي العكس ،قصتك مشوقة، لقد مررتي بالكثير " قال مقهقها و اضاف " ليست ذات الاحداث التي مررت بها لكن ذات المواقف تقريبا ،و هذا اجده غريبا نوعا ما "

" اتعلم ،كنت حقا سأنوي ان لا اعزف مجددا ابدا و اركز علي مذاكرتي ،لكن صادفتني اغنيتك و انا اتصفح هاتفي ،ولا تعلم لاي قدر لمستني ،لدرجة البكاء ،لشعوري ان احدهم مر بذات ما مررت به "

قاطع حديثهم صوت حاسوبه ليتجه له و يجد ان جميع الملفات نقلت ليسألها " كم بقي حتي نعود ؟"

" نصف ساعة " قالت و هي تنظر لساعة يدها و اغلقت البيانو ليقول متنهدا " لن استطع ان اسجل الان ،ربما غدا "

و بدأ يجمع حاسوبه و وضعه في الحقيبة و سماعة رأس و بعض الاسلاك التي لا تعرف كاندي ماذا سيفعل بها

اتجه بعدها للثلاجة و فتحها و سحب منها زجاجة صودا و كاد ان يفتحها لكنها اوقفته بسحبها و قالت " كلا ،لن تشرب صودا "

و وضعتها بالثلاجة مجددا اخرجت منها عصيرا و علبة حليب و اشارت له قائلة " يا هذا يا تلك " تنهد بملل و اخذ الحليب بالشكولاته لتعيد العصير بالثلاجة

رن هاتفه ليجيب عليه قائلا " اجل ؟"

" هيونغ اين انت ؟ ،انا و جيمين ذهبنا للمشفي لنراك لكننا لم نجدك " قال جونغكوك ليقول يونغي " ذهبت للاستوديو خاصتي ،عشر دقائق و سأتي " و انهي معهم الاتصال

نزلوا من الاستوديو في صمت و اتجهوا للمشفي حتي وصلوا

اثناء دخولهم المشفي اوقفتها ممرضة قائلة " طبيبة كاندي ،الطبيب سينغان يريدك " اومأت لها و التفت ليونغي و تخبره " بدل ملابسك من اجل الجلسة " ليومئ و يصعد لغرفته

اتجهت لمكتب الطبيب و طرقت الباب ليأذن لها بالدخول لتنحني بخفة و تقول " طلبتني حضرة الطبيب "

" اجل كاندي ،اجلسي " لتتجه و تجلس علي الكرسي و يقول " والدك توا اتصل علي ،يريد مني ان احادثك في امر ما "

" الم نتفق ان هذا مكان عمل و لن تتدخل صداقتكما في الامر " قالت متنهدة ليقول " اعلم ،اعلم اسف ،لكنه من اصر "

" حسنا ،ماذا ؟" قالت متنهده ليقول " انتي تعلمي انه والدك ،هو خائف عليكي ،لا اكثر و.... "

" كلا ،قطعا لاا ،هذه حياتي ،انا لست متعبة ،انا لا اشتكي ؟؟" قالت مقاطعاه قبل ان يكمل

" اكل هذا من اجل يونغي ؟ ،لانه مغنيكي المفضل ؟" سألها لتقول ساخرة قليلا " و هل يونغي اول مريض اعتني به ،و من قبل مجيئه و انا اقول لا ،لن اترك العمل هنا "

" مكانك سيظل محفوظا كاندي ،فقط انتهي من جامعتك اولا ،ليس اساسيا ان تعملي و تدرسي في ذات الوقت ،هذا مهلك "

The Same First Love ( suga )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن