ملاحضه صوتو وعلقو على الفقرات +نهايه البارت اكو شي مهم شوفو
قصه لماذا احببتك
البارت الثامن والعشرون
بقلمي اورجانزا الطائي
. ..
.
.
بسيل.... ما الفرق بين الحُب والإعجاب؟
الإجابة تختلف من شخص لآخر، لكن بوجهة نظري الإعجاب هو أن تلفت انتباهك نجمة لامعة في السماء وتظل تنظر إليها آخذة عقلكفإن انطفأ نورها إما أن تغض بصرك عنها أو تظل تنظر لها نفس النظرة الأولى ولا تحيد ببصرك عنها.. وهذا هو الحُب أن يلمس قلبك شيء ما بانطفائها، أن تبحث بقلبك عن شيء بعتمتها يلامس روحك من الداخل..
أن ترى ما لا يراه غيرك بها.. شيء أعمق من أن تراه العين، شيء فقط يشعر به القلب!
بقلم برو الطائي
.
.
.
.
.
بسيل بس اني ماريدك ومموافقه عليك..رد بابا: بسيل مااجبرها گتلك قبل تكدر تقنعها اقنعها..
ديسم من رخصتك عمي بسيل بنتك اني ناهي عليها..
بسيل محد يفهمني ليش اني ماريده..
متزوج واني مستحيل اتزوج متزوج لان ماارضاه لي ماارضاه لغيري..باوعت لابوي مرد سكت..
ليث امي ساكتين..
بلعت ريكي گتله من كل عقلك تنهي ومنو گالك اني اعترف بنهوه هه ديسم اني بعيده عنكم اعتبروني غريبه لااعرفكم ولاتعرفوني وللصراحه متهموني اوكي..
وكلك على بعضك ماتهمني، ولعلمك اتزوج جلب من الشارع ومااتزوج واحد متزوج يوم اليكم ويوم عليكم..
لهذه تره ماانجبر اني لو مدري منو يوكف بوجهي… لهذه لتتعب روحك.. وعيش حياتك ويه عائلتك..
كافي تخلف وين بعد تردونه نصير تره دخلنه 2012
هذني العادات طيرهن لان مو من مستوه دكتور جامعي للاسف على الشهاده العندك..بس سوال واحد جاوبني عليه؟!
هز راسه وبابا صاح بيه گال كافي بسيل..
گتله:بابا اذا مو انته توكفلي لاتنسه ربيت بنتك تاخذ حقها وماتسكت عن حقها حتى واذ كان ابوي الضالمني.. مو هذه كلامك الي؟!! هذه نتيجه تربيتك الي افتخر بيها..
وانته ديسم شنو الي عفته لل جاهل المايدرس مايعرف شي مايعرف شنو دين مايعرف شنو محور الحياه؟!!
جااوب يااستاذي وين كلامك عن التخلف وين حكمك الي تدعي العقل بيهن والله حاليا اشوفج اجهل من الجاهل..
شو سكتت بس عاذرتك ولله لان ولدت بنص عائله متخلفه..
ماتعرف الصح من الخطا..
عفتهم وطلعت من الهول رحت لغرفتي سديت الباب
امشي بالغرفه رايحه راده كازه على اسناني احس روحي من العصبيه راسي يرج رج كرصت ايدي وگلبي مورم بس افكر..