تفاعلو على الفقرات
شاركو مشاهد الي تعجبكم ستوري.رواية لماذا احببتك
البارت الرابع
بقلمي اورجانزا الطائي.
. حساب الانستا umkno22
.
.
.
.
.
.
.
.
.
. في بعض الاحيان عواطفنا تتغلب علينا لدرجة لا نعرف ما هو الصواب....
الجهال نامو واركان اتصل گال ما اجي اليوم..لبست دشداشة فالينة وگعدت بالهول ساعة تسعة وربع..
دك جهازي گمت اخذتة شفتة زوجتة.
فتحت خط حجيت
_هلا والله.ردت
_مشاعر اريد احجي وياج بشغلة مهمة.ستغربت منها حجيت
_تفظلي اسمع..ردت
_مشاعر اريد اطلع من ذمتج انت واركان والله عذاب الضمير مأذيني وكارها نفسي لدرجة احس الدنيا دارت علية..عليج الله ابربني الذمة تعبت من كل شي لا ليل ليل ولا نهار نهار الاحلام ماتفاركني لان مشيت بطريق... واركان نقذني وحط اسمة للاولاد لان ابوي ماسكت بس هو نجاني من القتل واركان مو ابوهم والله العظيم..
رديت عليها
_ليش اصدك بيج؟؟
من يگول صح كلامج!!؛قبل لا ترد سمعت صوت طكطكة وصفارة بخفوت.
عقدت حواجبي واردفت
_شنو هل صوت الي يمج.ردت بتلعثم
_هذا صوت الغسالة.ماهتميت لكلامها و
غمضت عيوني احاول اسيطر على نفسي.
ابتلعت ريگـي حجيت بنبرة شك_ليش اصدگ بكلامج؟! وشنو يثبت الي صحتة.
سكتت ثواني و اردفت
_مشاعر افهمي اركان لو يحبنـي كان صرت زوجة فعلية او يعـترف بية زوجة گدام الناس.لاتستهينين بحب اركان لان ما تركت طريقة ما استخدمتها معا وهو ما رفع عينة الي.
كل ما احاول اتقرب الة يبتعد عني الف متر.
اسمج واسم فتى ميوگع منة كل حجاية والثانية فتى فتى.درجة وصلت اتقرب لفتى حتى احصد مكان بگلبة..
مشاعر اركان مو من اليـوم...
طول كلامة اني مصدومة منها انتضرها تخلص كلام وصلت من اليوم سگتت عم الصمت للحضات معدودة بعدها تنهدت واردفت
_مو من اليـوم يحبج اي صدكي هو يحبج واني اعترف اذيتكم هواي بس والله العظيم مو بقصد مني شغلة صارت فوك قوتي..
بس احب اگلج يا مشاعر عمرج خسارة اذا ماتتمسكين بـ اركان..
ضحكت بسخرية واردفت.
_اعتقد انتِ الي جنتي تتصلين علية من جهازي او انتِ الي بحجة لهدية والصداقة العميقة اخذتيها سبحة بالذهب..