"أنا متأكد من أن الجميع يعرف بالفعل عن المد والوحش الشيطاني الذي حدث في جبل لو يون. مات العديد من طلاب مدرسة مياه ازورا بسبب ذلك ".
كان وجه رن تيانشيونغ ثقيلًا. عادة عندما يغادر الطلاب للتدريب العملي ، سيذهبون إلى جبل لوه يون. لم يتوقع أحد حدوث هذا المد والوحش الشيطاني النادر مرة كل مائة عام.
كانت هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي تخسر فيها مدرسة مياه ازورا و هناك عددًا كبيرًا من الطلاب المصابين. كان مزاجه مظلمًا جدًا.
أومأ الطلاب جميعًا من الجمهور. كانوا يعلمون بوضوح أن الوضع خطير للغاية.
الطلاب الذين درسوا وزرعوا جنبًا إلى جنب ماتوا هكذا تمامًا ، ولم يعودوا قادرين على العودة. كان كل الطلاب عاطفيين.
"بعد أن تحدثت أنا ونائب المدير عن الأمر ، قررنا إجراء استثناء وقبول طالب آخر خاص بالتسجيل ، ونحن الآن نقول ذلك للجميع." تحد رن تيانشيونغ ببطء.
كان هذا هو الحل الوحيد للوضع الحالي لمدرسة مياه ازروا.
كشف جميع الطلاب عن تعبيرات عن التفاهم. لطالما أيدت مدرسة مياه ازورا معايير صارمة بشكل لا يصدق ، لذلك لم يكن هناك الكثير من الطلاب.
بعد المد والوحش الشيطاني ، كان هناك عدد أقل من الطلاب.
في ظل هذه الحالة ، كان من الجيد بالفعل أن تكون قادرًا على الحصول على طالب آخر.
لم يتخذ رن تيانشيونغ وهوان تشويو القرار إلا بعد عدة أيام من التشاور.
على الرغم من أن قبول طالب آخر الآن كان مختلفًا بعض الشيء عن المعتاد ، إلا أنه لا يزال يلتزم بمعاييرهم الصارمة ويملأ فجوة مهمة.
كان الضوء في عيني بيلي هوانشوانغ معقدًا ، لقد فكر المدير ونائب المدير كثيرًا في هذا الأمر.
"غونغ شياوكينغ ، ساطلب منك تجهيز غرفة لدايبي تشين ." نظر هوان شويو إلى غونغ شياوكينغ.
أومأ غونغ شاوكينغ برأسه ، "أنا أفهم".
أومأ هوان تشويو برأسه قليلًا قبل أن يلجأ إلى دونغ فانغ يو ، "يجب أن ترافق دايبي تشين ليعرف مرافق المدرسه."
"لا تقلق ، نائب المدير."
تحدت رن تيانشيونغ أكثر قليلاً قبل مغادرته مع هوان تشويو.
عندما غادر الاثنان ، أصبح المجال الهادئ في الأصل مفعمًا بالحيوية بشكل لا يصدق.
كل الإناث يحدقن في دايبي تشين. كانوا فضوليين للغاية!
كان غونغ شياوكينغ قد أخذه بالفعل ولم يكن لديهم أمل في أن يكونوا مع دونغ فانغ يو. يجب أن يتمسكوا بالطالب الجديد ، دايبي تشين!
لم يكن هناك نقص في النساء الشجاعات في الحشد المليء بالأمل تجاه دايبي تشين الطويل والوسيم ، "ديبي تشين ، هل لديك صديقة؟"
يصطدم!
عند سماع هذا ، وقع الجميع في ضجة ، وظهرت هدير الضحك في الحشد.
مع وجود الكثير من النساء في الحشد ، لم تكن هناك طريقة لمعرفة من فعل ذلك.
كان وجه شيا زيمان مذهولًا ، "لم أعتقد أبدًا أن نساء مدرسة مياه ازورا جريئون جدًا!"
"لكن دايبي تشيت هذا هو حقًا كما سمعت ، مظهره لا يخسر أمام دونغ فانغ يو و غونغ شياوكينغ او على الإطلاق!"
استقر وجه شيا زيمان المثير على كتف بيلي هوانشوانغ ، "ألا تعتقدين ذلك؟"
ابتسمت بيلي هوانشوانغ بخفة ولم تنكر ذلك. كان دايبي تشين دائمًا رائعًا ، حتى أنه أكثر تميزًا في عيون الشخص العادي.
حدق دونغ فانغ يو و غونغ شياوكينغ أيضًا في دايبي تشين باهتمام. كرجال ، كان من الواضح لهم بشكل خاص أن دايبي تشين كان رجلاً بارزًا حقًا.
لذلك ، كانوا فضوليين للغاية بشأن رد دايبي تشين.
أنت تقرأ
تناسخ عبقرية الطب 2
Viễn tưởngتتمة البارتات كانت رئيسة أسرة أرستقراطية قوية موجهة نحو الطب. عبرت عبر ألف عام ، انتهى بها المطاف في جثة ملكة جمال "الأسرة" الشابة الصغيرة ، التي انقطع ارتباطها مع ولي العهد بسبب معاناتها من الجميع! ،فأعاد الإمبراطور زواجها من الأمير المعاق المشهو...