chapitre 295

1.4K 141 10
                                    

بمجرد أن قال هناك كلمات ، سقط فك الجميع. "مستحيل؟"

كان لهذا الكشك الكثير من النوى الشيطانية بالإضافة إلى أشياء أخرى. بشكل غير متوقع ذهب كل شيء إلى بيلي هوانشوانغ بهذه الطريقة؟

كانت بيلي هوانشوانغ تنفجر بالضحك ، ولم تفاجئها هذه الخطوة من مالك الكشك كثيرًا.

بعد كل شيء ، لم يكن قادرًا على الزراعة لفترة طويلة. في قلبه ، كانت قيمة حبة افتتاح القناة أعلى بكثير من أي شيء يمتلكه.

كانت لينغ جياشين مذهولة تمامًا.  بيلي  هوانشوانغ نحاول خداعنا ، أليس كذلك؟

حبوب فتح القناة؟

من يدري منذ متى ضاعت. كيف يمكن لها ان تمتلكه؟

إذا كنت تريد خداع شخص ما ، فيجب عليك على الأقل القيام بذلك بطريقة منطقية أكثر إقناعًا؟

ومع ذلك ، فإن صاحب الكشك صدق ذلك بالفعل!

"مالك الكشك ، يجب أن تكون حبة فتح القناة هذه مزيفة. لا تنخدع! "، قالت لينغ جياشين بسرعة.

يالها من مزحة!

لا بأس إذا تم خداع صاحب الكشك ، لكن ماذا عن 100000 قطعة ذهبية و 50 بلورة شيطانية؟

أعطى صاحب الكشك  ل لينغ جياشين نظرة قذرة ، ألا يستطيع هذا الشخص أن يرى الآخرين سعداء على الإطلاق؟

"أنا على استعداد لأن أخدع. هذا ليس من شأنك"

عندما تلاشى صوته ، أطلق صاحب الكشك على لينغ جياشين نظرة ازدراء. تمسك بزجاجة الخزف الأبيض وغادر ساحة المدينة ، حريصًا على اختبار تأثير حبة فتح القناة!

كل هذا كان دراماتيكيًا للغاية. لا أحد يعرف كيف حدث. حتى أن بعض المزارعين الآخرين أرادوا أن يسألوا ، هل كان صاحب هذا الكشك شخصا أحضرته بيلي هوانشوانغ الى هنا؟

"لقد ضاعت صيغة حبوب التكرير الخاصة بحبوب افتتاح القناة لسنوات عديدة. كيف يمكن أن تكون لدى بيلي هوانشوانغ ؟ انه سخيف!"

"ما تقوله خطأ. لقد فقدت تقنية الإبرة الاهتزازية أيضًا منذ سنوات عديدة. ومع ذلك ، فإن بيلي هوانشوانغ تعرف ذلك أيضًا! "

عند سماع هذه الكلمات ، تجمد الجميع ونظروا إلى بيلي هوانشوانغ  بعيون مظلمة بالخوف. كيف ظهرت هذه الأشياء المفقودة منذ زمن طويل بين يديها؟

هل يمكن أن تكون بيلي هوانشوانغ مزارعة ولدت من عائلة قوية ومؤثرة؟

اصبح وجه لينغ جياشين شاحبا. بغض النظر عن الطريقة التي نظر إليها المرء ، كان يجب أن تفوز بالرهان. ومع ذلك فقد خسرت بالفعل؟

100،000 قطعة ذهبية ، 50 نواة شيطانية. من أين ستحصل على كل هذا؟

نظرت بيلي هوانشوانغ بشكل عرضي إلى لينغ جياشين ، "رهاننا ، تذكر أن تدفعي في ثلاثة أيام. مع وجود الكثير من الناس هنا ، لن تتراجعي عن ذلك ..صحيح؟ "

ومع ذلك ، فإن الكلمات المنطوقة كانت شبيهة بجبل يضغط على قلب لينغ جياشين. إذا تراجعت عن الرهان ، فكيف ستتمكن بعد ذلك من البقاء على قيد الحياة في مدرسة مياه ازورا ؟

"انا هنا ، لن تجرؤ على التراجع؟

فجأة قال غونغ شاوكينغ بصوت غير مبال ، كما لو أن النتيجة قد حُسمت بالفعل.

اصبح وجه لينغ جياشين شاحب أكثر. اللعنة عليه! كيف لم تكن تعلم أن غونغ شياوكينغ يحب مساعدة الناس كثيرًا!

كانت عيون الجميع مليئة بالاهتمام. ، لينغ جياشين غير محظوظة حقًا!

وضعت بيلي هوانشوانغ كل شيء بشكل منهجي من الكشك في حقيبة يين يانغ. مع وجود الكثير من النواة الشيطانية ، كان هذا يكفي لإطعام بايشي لفترة طويلة.

بالحديث عن ذلك ، تم استبدال حبة واحدة من الرتبة 2 بالعديد من النوى الشيطانية. لقد كانت صفقة جيدة حقا!

سطعت الشمس على بيلي هوانشوانغ و غونغ شاوكينغ  مما تسبب في امتداد ظلين من أجسادهم ، ليبدو متناغمًا بشكل خاص

"حبوب افتتاح القناة ، هل هذا حقيقي؟"

لا يمكن للمرء أن يميز أفكار غونغ شياوكينغ من وجهه البارد. لقد كان مندهشًا حقًا. حبوب فتح القناة كانت حبة يحتاجها العديد من المزارعين.

فقط ، لقد اختفت بالفعل منذ 200 عام. في كل مرة تحدثت فيها ليو شين يوي عن هذا الأمر ، لم تستطع إلا أن تتنهد. لقد صُدم حقًا برؤية بيلي هوانشوانغ  وهي تخرج حبة فتح القناة اليوم.

شفت بيلي هوانشوانغ مرفوعة قليلاً ، وكانت عيونها واضحة وجميلة تسخر وتضايق ، وأجابت بسؤال: "ما رأيك؟"

تناسخ عبقرية الطب 2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن