chapitre 329

1.1K 122 10
                                    

كان القمر ساطعًا ، ولم يكن هناك سوى عدد قليل من النجوم في السماء ، وكانت الرياح باردة مثل الماء.

كانت بيلي هوانشوانغ تعمل في غرفتها عندما بدت خطوات مفاجئة في الخارج. بعد ذلك مباشرة تقريبًا طرق أحدهم بابها.
عند سماع الضربات المألوفة ، ظهر أثر الابتسامة في عيون بايلي هونغتشوانغ.طرقت شيا تشى تشينغ عدة مرات.
فقط من خلال سماع الخطى المضطربة ، عرفت بيلي هوانشوانغ بالفعل أنها كانت.

"أتيتي آه."فتحت بيلي هوانشوانغ الباب ورحبت بـ شيا تشى تشينغ بالداخل ، وابتسامة واضحة على وجهها الجميل ، "كم هو ملائم ، كنت على وشك زيارتك غدًا. الآن بعد أن أتيت ، لست بحاجة للبحث عنكي بعد الآن ".عند سماع ذلك ، تفاجأت شيا تشى تشينغ ،

"هل كنتي تبحثين عني؟"أومأت بيلي هونغشوانغ برأسها.
مدت يدها إلى كيس الفضاء الخاص بها ، وظهرت في يديها حبة بيضاء في زجاجة خزفية."هذا لك.

"أخذت شيا تشى تشينغ زجاجة الخزف الأبيض ، ونظرت إلى الحبة الممتلئة بالداخل.
ظهرت مفاجأة في عيون شيا تشى تشينغ  ، " هوانشوانغ ، لا يجب عليكي ....... لا ينبغي أن تعطيني ..."
عندما رأت شيا تشى تشينغ غير قادرة حتى على تشكيل جملة متماسكة كاملة ، ضحكت بيلي هوانشوانغ ، "لا تقلقي ، إنه من أجلك.

""......"

"امتصت شيا تشى تشينغ في نفسا باردا.

عندما سلمتها بيلي هوانشوانغ الزجاجة ، كان لدى قلبها بالفعل تخمين خافت لما هو عليه.ولكن بعد أن علمت أنها كانت حقًا حبة افتتاح القناة ، كان لا يزال من الصعب عليها تصديق ذلك.
لقد كانت حبوب التكرير مكلفة آه!"هذا ثمين للغاية ، لا يمكنني تحمله." حاولت شيا تشى تشينغ أن يرفض مرارًا وتكرارًا.على الرغم من أنها لطالما فكرت في بيلي هوانشوانغ كصديقة حميمية ، إلا أن الوقت الذي تعرفوا فيه على بعضهم البعض لم يكن طويلاً.لم يكن لديها أي شيء ، فكيف يمكنها قبول هدية بيلي هوانشوانغ الباهظة الثمن؟

اعلم أنه منذ الإعلان عن المزاد الخاص بحبوب افتتاح القنوات الثلاث ، كان كل طالب في المدرسة يحاول التفكير في كل طريقة ممكنة للتحضير للمزاد!"
فقط خذيها ، حسناً؟ هذه الحبة مفيدة للغاية بالنسبة لنا الآن ".هزت شيا تشى تشينغ رأسها ، "أعلم أنها مفيدة للغاية ، ولكن لأنها مفيدة جدًا ، لا يمكنني تحملها."
لقد فكرت بصدق في هوانشوانغ كصديقة ، ولذلك لم تبحث عن أي من ثرواتها.ابتسمت بيلي هوانشوانغ ، "شيامن ، أنتي تفكرين كثيرًا بي.
نظرًا لأننا أصدقاء ، فلا داعي للتفكير كثيرًا ".لم تكن هي وشيا تشي شينغ تعرفان بعضهما البعض جيدًا

عند رؤية كلمات بيلي هونغشوانغ الجادة ، ترددت شيا تشى تشينغ قليلاً قبل قبول  حبوب التكرير.
"هوانشوانغ ، في المستقبل ، إذا احتجت إلى أي شيء مني ، فلن أرفض بالتأكيد

!لقد تأثرت بصدق بيلي هوانشوانغ.
شيا تشى تشينغ قررت سرا في قلبها - إذا كان لدى بيلي هوانشوانغ وقت تحتاج فيه إلى شيء ما ، فستفعل كل ما في وسعها للحصول عليه!

"أوه ، شيامين ، لماذا أتيتي لتبحثي عني؟"

سألت بيلي هوانشوانغ ،و عيناها عليها آثار الابتسامة."
لقد نسيت شيئًا." تذكرت شيا تشى تشينغ فجأة ،

"في الواقع لم أحضر لأي شيء مهم حقًا. لقد سمعت للتو بعض الأخبار الشيقة حقًا من شخص ما "."ما الاخبار؟"ضحكت شيا تشى تشينغ في ظروف غامضة ، "سمعت اليوم أن طالبًا جديدًا التحاق بالمدرسه بدعوة خاصه

و سيأتي إلى مدرسة مياه ازورا غدًا. لقد تلقيت أيضًا إشعارًا، أليس كذلك؟

"أومأت بيلي هوانشوانغ برأسها قليلا. بعد أن عادت من نقابة حبوب التكربر ، تلقت بالفعل إشعارًا بالذهاب ، لكنها لم تعرف السبب."طالب مسجل جديد؟" كانت بيلي هوانشوانغ مندهشة ،
"ألم نكن أنا وباي جونيو الطلاب الملتحقين الجدد فقط هذا العام؟"

تناسخ عبقرية الطب 2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن