إذا واجه هاويان و الآخرون مشكلة في سلسلة جبال ليو يون ، فلن يشعروا بالرضا أيضًا.قالت بيلي هوانغشوانغ بلطف وصوتها مليء بالطمأنينة والراحة: "سيعودون بأمان بالتأكيد".
في هذه المرحلة ، لقد فعلوا كل ما في وسعهم ويمكنهم فقط الجلوس وانتظار وصول معلومات جديدة.
أومأ فوهونغ بو برأسه قليلاً ، وكان وجهه الموقر مهيبًا ، "هذه المرة ، لم يكن عدد الطلاب الذين يهدئون أنفسهم في سلسلة جبال لو يون قليلًا. وحتى الآن ، لم يكن عدد العائدين أكثر من عشرة ".
بهذه الكلمات ، غرقت قلوب بيلي هوانغشوانغ والآخرين. على الرغم من أنهم ربما لم يكونوا يعرفون بعضهم البعض ، إلا أنهم جميعًا طلاب مدرسة مياه ازورا . كما أعربوا عن أملهم في أن يكون الآخرون بأمان.
"آه ، خسائر المدرسة هذه المرة ليست صغيرة." كان واضحًا من الدوائر المظلمة تحت عيون لو هوايان أنه لم يرتاح جيدًا في الأيام القليلة الماضية. "هذه المرة ، حتى المدير ونائب المدير كانوا منزعجين."
ومضت عيون بيلي هوانغشوانغ كطائر الفينيق ، فيما يتعلق بالمدير ونائب المدير كان لديها فهم معين.
مدير مدرسة مياه ازورا ، رين تياشونغ شخص قوي. هو عادة يتدرب خلف الأبواب المغلقة. ما لم يكن هناك شيء مهم للغاية يحدث ، فهو عادة لن يظهر. المعلمون مسؤولون عن جميع الأمور المتعلقة بالمدرسة تقريبًا.
نائب المدير هوان تشويو هو كيميائي رائع من الرتبة الرابعة. على وجه الخصوص ، يمكن اعتبار مهاراته في الصقل على أنها وصلت إلى قمة الكمال. حتى في فنغ بو ، أقوى الكيميائيين ليسوا أعلى من المرتبة الرابعة.
وهكذا ، هذا يدل على مدى روعة هوان تشويو.
لكن نائب المدير ينغمس أيضًا في دراسة فن الصقل طوال العام. بشكل عام ، فيما يتعلق بأمور المدرسة ، لم يمد يده أيضًا.
هذه المرة مع ظهور كل من المدير ونائبه معًا ، يمكن رؤية تأثير المد الوحشي.
"إذا كانت خسارة الطلاب عالية جدًا هذه المرة ، فربما يتعين علينا خفض الحد الأدنى قليلاً وتجنيد بعض الطلاب مرة أخرى."
أظهر لو هوايان القليل من التعب والعجز. لم يحدث هذا النوع من المواقف من قبل في تاريخ مدرسة مياه ازورا.
هناك دائمًا مخاطر مع قيام الطلاب بالخروج لتهدئة أنفسهم. في الماضي ، لم يكن هناك ممارسون لقوا حتفهم ، ولكن مقارنة بهذا الوقت كانت الخسارة كبيرة جدًا.
لقد كادوا لا يعرفون حتى كيف يشرحوها.
كان لدى غونغ شاوكينغ والآخرون لمسة صدمة على وجوههم. بشكل غير متوقع ، قد يقبلون الطلاب مرة أخرى؟ من هذه النقطة ، فهموا أن هذا الأمر خطير للغاية.
"لابد أن ألاربعة منكم قد تعبوا بعد الإسراع بالعودة إلى هنا. قال فوهونغ بو بقلق: اذهبو وخذو قسطًا جيدًا من الراحة أولاً.
من التعب الذي أظهره هؤلاء الأطفال عن غير قصد ، يمكن للمرء أن يرى أنهم هرعوا بالتأكيد بسرعة قصوى. كانت أجسادهم مرهقة منذ فترة طويلة ويجب أن تحصل على قسط جيد من الراحة.
ثم سنعود أولا. إذا كانت هناك حاجة ، فلا تتردد في الاتصال بنا ".
كان وجه كونغ شياوكينغ الوسيم والبارد مليئًا بالإخلاص. كانت نظرته الحازمة مليئة بالموثوقية.
رفعت بيلي هوانغشوانغ حاجبيها ، وعيناها صافية كشفت عن القليل من المفاجأة.
في الأصل ، اعتقدت أن كونغ شاوكينغ بدم بارد سوف يهتم فقط بنفسه. لم تتوقع منه أن يهتم كثيرًا بالمدرسة.
عادت بيلي هوانغشوانغ إلى غرفة النوم. استلقت على سريرها وجسدها يعرج تمامًا. وجد كل من وحوشها مكانًا مريحًا للاستلقاء.
"هو ..." ، تنفست بيلي هوانغشوانغ بعمق. مع هذه الأيام القليلة من الاندفاع إلى الوراء بقوة عالية ، أظهر جسدها تلميحًا من الانزعاج. كان عليها أن تعزز القوة الجسدية لجسدها.
بالتفكير في هذه النقطة ، تركت بيلي هوانغشوانغ سريرها الناعم. من حلقة الفوضى البدائية ، احضرت حوضًا كبيرًا. بعد غلي بعض الماء الساخن ، سكبت السائل الطبي لتقوية الجسم المعد مسبقًا في الحوض.
أنت تقرأ
تناسخ عبقرية الطب 2
Fantasyتتمة البارتات كانت رئيسة أسرة أرستقراطية قوية موجهة نحو الطب. عبرت عبر ألف عام ، انتهى بها المطاف في جثة ملكة جمال "الأسرة" الشابة الصغيرة ، التي انقطع ارتباطها مع ولي العهد بسبب معاناتها من الجميع! ،فأعاد الإمبراطور زواجها من الأمير المعاق المشهو...