في ومضة ، حلقت جميع الوحوش الشيطانية بعيدًا أمام أعين بيلي هوانغشوانغ .
نظرت بيلي هوانغشوانغ إلى بايشي الذي كان على كتفها. كان وجهه مليئًا بالفخر والترقب وهو يفرك بسعادة ، من الواضح أنه يريد الثناء.
لكن بيلي هوانغشوانغ صفعت رأس بايشي ، وردت بغضب ، "كان من الممكن أن تحل كل شيء! كادت أن تدع سيدك يقفز من الهاوية! "
الآن بما أنها تتذكر كيف فقدت الأمل وكادت أن تقع في اليأس ، كان بإمكان هذا الرجل الصغير إصلاح كل شيء لفترة طويلة بمجرد هدير!
عندما تم ضرب بايشي الذي كان ينتظر بفارغ الصبر المكافأة ، امتلأت عيناه الكبيرتان المائيتان بلمعان ضبابي بينما شكل فمه الصغير عبوسًا.
إنه جسم صغير ملتف في حضن بيلي هوانغشوانغ ، ويبدو مثيرًا للشفقة.
على الرغم من أنها كانت تعلم أن الرجل الصغير كان يتصرف بشكل مثير للشفقة عن عمد ، لم يعد لدى بيلي هوانغشوانغ القلب لتوبيخه بعد الآن ، بدلاً من ذلك إخرجت الكريستال الشيطاني من وحيد القرن المدرع لتقديمه إلى بايشي.
اختفت الدموع في عينيه على الفور عندما رأى الكريستال. لمعت عيناه بإشراق عندما انتزع الكريستال على الفور وبدأ يقضمها.
حقًا - كان هذا الرجل حقًا الأفضل في التمثيل !
أعادت بيلي هوانغشوانغ بايشي على كتفيها. انتهت محنتها ، لكن ماذا عن كونغ شاوكينغ والآخرين؟
بمجرد أن كانت بيلي هوانغشوانغ على وشك المغادرة ، سمعت فجأة صوتًا صغيرًا.
أصبحت عيناها باردة. في الواقع كان هناك شخص ما هنا!
اندفعت قوة روح بيلي هوانغشوانغ عبر جسدها وهي تقترب بحذر من اتجاه الصوت ، وهي مستعدة للقتال.
في الجزء الخلفي من الجبل ، حجبت صخرة كبيرة بصرها. من الواضح أن الشخص الآخر كان وراء تلك الصخرة!
"من هناك؟" كان صوتها البارد مليئًا بالتحذير وهي تحدق في الصخرة.
"آنسة ، أنا هنا فقط لتجنب المد الوحشي الشيطاني."
جاء صوت خافت أجش من خلف الصخرة ، مما تسبب في عبوس بيلي هوانغشوانغ قليلاً.
من صوتها ، استطاعت أن تدرك أنه في حالة ضعيفة وأنه مصاب …… بجروح خطيرة!
كانت عيون بيلي هوانغشوانغ المظلمة حادة. لم ترغب في الكشف عن سر بايشي.
تمسكت بيلي هوانغشوانغ بسيفها ببطء متجاوزًا الصخرة!
كان رجل ممددًا على الصخرة ، وشعر أسود يتساقط في السيول بجانبه. كان وجهه الوسيم مثل قطعة فنية منحوتة من قبل الآلهة أنفسهم ، حواجب تشبه السيف طويلة ومستقيمة مثل الصفصاف. كانت عيناه البارزتان عميقتان مثل الثقب الأسود ، باردة وقاسية
كان يرتدي رداءًا أسود ناعمًا ، لونه غامق وحبر ، وسحب مواتية مطرزة عليه بخيوط فضية. كانت فاخرة لكنها خافتة.
كانت أردية الرجل فضفاضة قليلاً ، وتكشف عن عظام الترقوة والذقن الرائعة ، مما يشع جاذبية جنسية. إذا نظرت إلى الأسفل قليلاً ، فإن الدم الداكن قد صبغ الجلباب باللون الأحمر.
بنظرة واحدة فقط ، استطاعت بيلي هوانغشوانغ أن تعرف بالفعل أن الإصابة خطيرة للغاية.
لكن حتى في مثل هذه الحالة ، لا يزال الرجل مبتسمًا.كانت ابتسامته باردة وعنيفة ، لكن كان لا يزال من المستحيل إنكار وجهه الوسيم الذي لا يزال مليئًا بالسحر والفتنة.
باختصار ، كان هذا الرجل شديد الخطورة!
أخبرها حدس بيلي هوانغشوانغ أن الرجل لم يكن بسيطًا ولن يسمح لنفسه أن يتم لمسه. من الأفضل أن تغادر.
تمامًا كما استدارت بيلي هوانغشوانغ لتغادر ، رن صوت جليدي ، "يا امرأة ، لماذا لا نعقد صفقة؟"
تطاير أثر الاهتمام عبر عيون مويون جو الداكنة. عندما رأى بيلي هوانغشوانغ و بايشي ، اعتقد أنهما مثيران للاهتمام.
أنت تقرأ
تناسخ عبقرية الطب 2
خيال (فانتازيا)تتمة البارتات كانت رئيسة أسرة أرستقراطية قوية موجهة نحو الطب. عبرت عبر ألف عام ، انتهى بها المطاف في جثة ملكة جمال "الأسرة" الشابة الصغيرة ، التي انقطع ارتباطها مع ولي العهد بسبب معاناتها من الجميع! ،فأعاد الإمبراطور زواجها من الأمير المعاق المشهو...