بعض الناس ، حتى عندما لا يقولون شيئًا ، لا يفعلون شيئًا ويجلسون هناك بهدوء ، ستظل قادرًا على الشعور بوجودهم الرائع.وقف طالب الالتحاق الخاص هذا للتو على منصة عالية وبدأت هالته بطريقة طبيعية وفخمة تتدفق ببطء مما جعل الجمهور لا يجرؤ على التقليل من شأنه.
حتى غونغ شياوكينغ و دونغ فانغ يو من ذوي الخبرة والمعرفة شعروا ببعض الصدمة في قلوبهم. نظرًا لأنهم أشخاص موهوبون بالمثل ، كان هذا الشعور أكثر وضوحًا.
هذا الطالب المسجل الخاص ليس بسيطا بالتأكيد!
أدناه ، حدق شوان يوان هوان بقوة في الشكل الذي يقف على قمة المنصة ، وعيناه مليئة بالكفر.
مستحيل ، كان هذا مستحيلاً!
صرخ شوانيوان هوان في قلبه بلا نهاية. كان هذا بالتأكيد ليس حقيقيا!
ألم يكن مشلولاً؟
جالسًا على كرسي متحرك لسنوات عديدة ، كيف يمكنه الوقوف الآن؟
كل هذه السنوات ، كان دايبي تشين هدفا لاضطهاده وتصريحاته اللاذعة ، الطين الذي داس عليه بشراسة.
الآن ، كان لهذا الطين في الواقع مظهر أنيق منقطع النظير. كان هذا أشبه بانتصار عليه!
هو ... كيف يمكن أن يكون هناك يوم يمكنه فيه الوقوف؟
حدق شاو زيفان بهدوء في دايبي تشين. كان دايبي تشين دائمًا مشهورًا جدًا داخل المدينة الإمبراطورية.
يمتلك وجهًا مثاليًا وسيمًا ، كان من المؤسف أنه كان مشلولًا. لقد رآه من قبل.
ومع ذلك ، أمام عينيه كان ابنًا أنيقًا يشع بهواء النبيل من حوله ، لم يتم العثور على القليل من الموقف المحبط للمقعود.
لم يستطع شياو زيفان إلا أن يحول أفكاره إلى بيلي هوانشوانغ الذي سخر منها الجميع طوال هذه السنوات. ألم تغسل أيضًا كل العار تحت نظرات الجميع المندهشة ، لتصبح عبقرية من الدرجة الأولى؟
امتلأ عقله ببطء بشائعات الماضي في المدينة الإمبراطورية - قمامة و مصاب بالشلل ، ثنائي صنع في الجنة!
إذا نظرنا إلى الوراء الآن ، كان تشين و بيلي هوانشوانغ حقًا ثنائي صنع في الجنة. ومع ذلك ، يمكن القول الآن إنها مباراة مثالية صنعت في الجنة!
عند النظر إلى هذا الشخص المصنوع من الذهب الباهت ، كانت عيون بيلي هوانشوانغ الجميلة هادئة مثل البئر العميقة وشعرت ببعض الاضطراب ، وأظهرت الصدمة والمفاجأة ، وحتى القليل من… .. مفاجأة سارة؟
لطالما أخبرها دايبي تشين أنه بعد أن ينتهي من التعامل مع عمله ، سيأتي للبحث عنها.
فقط ، لم تكن تعتقد أن دايبي تشين بشكل غير متوقع سيظهر بهذا الاسلوب أمامها.
طالب الالتحاق الخاص بمدرسة مياه ازورا؟
لا يمكن أن يكون ... يريد البقاء في مدرسة أزور والزراعة ، أليس كذلك؟
"هاها ، جاء دايبي تشين!"
"نعم ، إنه يجعل الناس متحمسين حقًا. من المؤكد أنه لم يكن مطمئنًا بشأن السماح للمعلمه بالبقاء هنا بمفردها. هاها. "
قال كل من الابيض الصغير و الاسود الصغير بحماس. شعرت بيلي هوانشوانغ فقط أن كرتين دائريتين تتدحرجان على قمة رأسها.
شفتاها رفتا قليلا. هل لا يزال هذان الشخصان يشعران أنهما من المفترض أن يكونا من الحلي المصنوعة من اللؤلؤ؟
إذا رأى الأشخاص الذين بجانبها اللآلئ على رأسها تتدحرج ، ألن يصيبهم ذلك بصدمة؟
لحسن الحظ ، كان انتباه الجميع لا يزال مركزًا على دايبي تشين ولم يلاحظ أحد هذه النقطة.
"أنا دايبي تشين ويشرفني كثيرًا أن أكون جزءًا من مدرسة مياه ازورا."
بصوت مغناطيسي كان عميقًا وهادئًا وحاجبين وسيمين يحملان ابتسامة واضحة ، لم يخفي دايبي تشين النظرة التي كانت تحدق مباشرة في الحشد بالظبط بيلي هوانشوانغ.
كان الثوب الأبيض على جسدها هادئًا وجميلًا. تقف وسط الحشد ، لا تزال تتألق مثل النجمة. كان الأمر كما لو كانت لؤلؤة ليلية مضيئة ، مبهرة وآسرة.
لاحظت نظرة دايبي تشين ، و بادلته بابتسامه رائعه و عيناها المتوهجة
قام دايبي تشين أيضًا بحني شفتيه إلى ابتسامة غير عادية.
كلاهما يحدقان في بعضهما البعض بابتسامة ، لم تكن هناك كلمات ضرورية لهما لفهم بعضهما البعض.
أنت تقرأ
تناسخ عبقرية الطب 2
Fantasíaتتمة البارتات كانت رئيسة أسرة أرستقراطية قوية موجهة نحو الطب. عبرت عبر ألف عام ، انتهى بها المطاف في جثة ملكة جمال "الأسرة" الشابة الصغيرة ، التي انقطع ارتباطها مع ولي العهد بسبب معاناتها من الجميع! ،فأعاد الإمبراطور زواجها من الأمير المعاق المشهو...