chapitre 282

1.4K 116 5
                                    

كان من المفهوم أن ليو تشينيو كانت بالفعل خيميائية من المرتبة الثانية في سنها. اتضح أنها حصلت على درجة الماجستير في الكيمياء.

طالب التحاق خاص بمدرسة مياه ازورا  ، كيميائي من المرتبة الثانية بالإضافة إلى تلميذ نائب المدير. مع كل هذه الهويات ، لم يكن من المستغرب أن مكانة ليو تشينيو في مدرسة مياه ازورا كانت عالية جدًا ورآها كثير من الناس كإلهة في قلوبهم.

سقطت عيون هوان تشويو على زان يون فنغ ، "قلت إن هاويان تعرض لهجوم من قبل ثعبان سام؟ كيف كان شكل هذا الثعبان السام؟ "

كان الأمر بالضبط هو أنه لم يكن يعرف من أي وحش شيطاني جاء السم. بمجرد أن يعرف ، سيكون قادرًا على وصف الدواء المناسب.

بعد كل شيء ، لم تكن حبة إزالة السموم علاجًا لجميع الأغراض. الحبوب الطبية الموجهة أكثر فاعلية.

أوضحت زان يون فنغ سريعًا أن "هذا الثعبان السام كان يبلغ طوله حوالي عشرين مترًا ، مثل سمك الحوض ، والجسم مغطى بمقاييس خضراء".

"لولين بيثون!" ، ضاقت عيون هوان تشويو. لم يكن يتوقع أن يكون  !

كما عرفت بيلي هوانغشوانغ على الفور على الوحش الشيطاني الذي وصفه يو فنغ .   - وحش شيطاني ذو قوة وحشية وسم شديد السمية.

عاش الوحش السام في سلسلة جبال ليو يون . عادة ، مع المكان الذي كانوا فيه ، لا ينبغي أن يكونوا قادرين على ان يكون على مقربة منه. هذه المرة بسبب المد والوحش الشيطاني ، خرجت الوحوش الشيطانية بكامل قوتها وهكذا انتهى الأمر بـ  هاويان والآخرين في مواجهتها.

كان سم لولين بايثون قويًا ومستبدًا. الطريقة المعتادة لن تكون قادرة على إزالة السموم على الإطلاق.

تنهد هوان تشويو بصوت خافت. وجهه الحكيم اللطيف يعاني من العجز والندم العميق.

على الرغم من أنه كان خيميائيًا من الرتبة الرابعة ، إلا أن صيغ حبوب منع الحمل التي كان لديه كانت محدودة.

في العصور القديمة ، كانت الخيمياء مزدهرة للغاية وكانت العديد من صيغ حبوب التكرير والحبوب الطبية تظهر بسرعة إلى ما لا نهاية. كما أن إزالة السموم من سم لولين بايثون لم يكن مستحيلاً.

لكن الآن ، اختفت بالفعل تركيبة حبوب التكرير  التي كان من الممكن استخدامها للعلاج. 

بالنظر إلى تعبير هوان تشويو ، تخطى قلب الجميع نبضة. كانت يون فنغ أكثر رفضًا لمسح الدموع من عينيها. كان سلوكها متوترًا للغاية ، "نائب المدير ،  هاويان ، هل لا يزال من الممكن إنقاذه؟"

"يمكنني فقط أن أبذل قصارى جهدي ، لكن ... .. الفرص ليست عالية."

تضاءلت  يون فنغ ، حتى نائب مدير الكيمياء من الرتبة الرابعة قال إن الفرص لم تكن عالية ، ثم لم يكن هذا يعني ...

بالتفكير في هذا ، تدفقت الدموع من عيون زان يون فنغ.

سأل كونغ شاوكنغ "نائب المدير ، أليس هناك طريقة أخرى؟"

"ما لم نتمكن من العثور على الكيميائي من الدرجة الخامسة أو ... .. طبيب يعرف تقنية الإبرة الاهتزازية."

عند سماع هذا ، غرق قلوب الجميع. كان من المعروف على نطاق واسع أن الشخص الذي يتمتع بأقوى مهارات الخيمياء هو نائب الرئيس. أين سيذهبون ويجدون الكيميائي من الرتبة الخامسة؟

أما الطبيب الذي يعرف تقنية الإبرة الاهتزازية. الآن حتى الأطباء الذين يعرفون الوخز بالإبر الأساسي يختفون بسرعة ، ناهيك عن تقنية الإبرة الاهتزازية.

من هاتين الطريقتين ، لم يكن أي منهما ممكنًا وكان مكافئًا لعدم وجود حلول على الإطلاق.

"ثم ماذا يمكننا أن نفعل" ، اختنقت  يون فنغ ، وانفجرت في البكاء.

"آه؟" ، كان شيا تشي شينغ  مفاجأة للحظة. كانت تشتبه فقط لكن تبين انها تحب هاويان ، لكنها لم تعتقد أن ذلك سيكون صحيحًا. ”يرثى لها. كانت سلسلة جبال لو يون مليئة بالمخاطر. إنه حقا يجعل الناس يتنهدون بحزن ".

في هذا الوقت ، عندما شعر الجميع باليأس ، سارت بيلي هوانغشوانغ   ببطء إلى هاويان.

عبرت أثر المفاجأة عيون هوان  تشويو الهادئة والهادئة. ماذا تريد هذه الفتاة الصغيرة أن تبرز الآن؟

"سأحاول سوف احاول."

(حسنًا ، ربما يتم استخدام Python بسبب الحجم الهائل للوحش الشيطاني. تشبه خصائصه إلى حد كبير الأفعى. إن الثعابين تقيدك أكثر حتى الموت بينما من المعروف أن بعض أنواع الأفعى تسبب النخر.)

تناسخ عبقرية الطب 2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن