"عاد باي جونيو؟"أثارت عيناها الواضحة والمشرقة لمسة من القلق. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يجتمع الجميع هنا.
أومأ دونغفانغ يو برأسه قليلاً ، " هاويان و باي جونيو أصيبوا بجروح خطيرة ، وضع زهان يون فنغ أفضل قليلاً وشخص آخر مات!"
ضاقت عيون بيلي هوانغشوانغ ، مقارنة بالسابق ، كانت هذه النتيجة أفضل بكثير مما كانوا يتوقعون. ومع ذلك ، عند سماع أن شخصًا آخر مات ، لم يستطع قلبها سوى تخطي النبض.
"هل إصابات باي جونيو و هاويان خطيرة؟"
قامت بيلي هوانغشوانغ بحياكة حاجبيها. لم يكن سكنهم صغيراً ، ولكن في الوقت الحالي كان كل من المعلمين والطلاب مجتمعين هنا. وبالتالي لا يمكن رؤية الوضع في الداخل.
“خطيرة للغاية ، ولاسيما هاويان. يقوم نائب المدير بالتشخيص وتقديم العلاج له الآن. آمل أن يكون على ما يرام ".
ومض عيناها المدركة والمشرقة. نائب المدير ، الكيميائي الرتبة الرابعة!
حتى الآن ، لم تدرك بعد القدرة الحقيقية لنائب المدير.
أوضحت بيلي هوانغشوانغ الوضع لـ شيا تشي شينغ قبل المشي ببطء نحو غرفة النوم. أرادت أيضًا أن ترى إصابات هاويان وباي جونيو وربما تكون مفيدة.
عندما شاهدتها كونغ شاوكينغ والآخرون ، أومأوا برؤوسهم قليلاً ، لكنهم لم يقلوا شيئًا.
في الوقت الحالي ، كان نائب المدير في خضم تشخيص حالة هاويان. كانوا يخشون مضايقته فلم يصدروا أي صوت.
عندما شاهدت بيلي هوانغشوانغ هاويان و باي جونيو ، تعثرت عيناها وظهرت نظرة الصدمة على وجهها.
لم تشاهد سوى وجه باي جونيو الشاحب ، والملابس الممزقة والجلد المكشوف المغطى بالندوب. لم يصب أي جزء تقريبًا بأذى.
دم أحمر غامق ملابسه ، مما أدى إلى ظهور هالة مأساوية.
يمكن أن نرى من الندوب أن اللحم على كتفه الأيمن قد عضه وحش شيطاني. إنها معجزة يمكن أن ينجو بها باي جونيو من مثل هذه الإصابة الخطيرة.
ومع ذلك ، لم تكن إصاباته هي الأسوأ. كانت إصابات هاويان هي الأكثر خطورة.
لقد رأت فقط بشرة كوي هاويان الداكنة والجروح المتقيحة على كل شبر من صدره والتي من الواضح أنها كانت بسبب الطبيعة المتآكلة للسم.
الآن تغلغل السم بسرعة في جسده بالكامل. كانت الأجزاء الكبيرة المتعفنة من الجلد مرعبة للعينين وحتى الدم من جسده كان أسود.
"نائب الرئيس ، هل يمكن أن تلتئم إصاباتهم؟" تجعدت حواجب كونغ شياوكينغ ، وصوته متوتر وقلق.
كانت عيون هوان تشويو الحكيمة تشعر بالثقل ، "طالما أن باي جونيو يمكنه البقاء على قيد الحياة بعد هذه النقطة الحرجة ، فسيكون قادرًا على العيش. هاويان… .. السم الذي أصيب به …… حتى أنا لا أستطيع أن أعرف ما هو نوع السم خلال فترة زمنية قصيرة. يمكنني فقط إعطائه حبة لإزالة السموم قبل البحث عن السم. فقط ، لا أعرف ما إذا كان هذا الطفل يمكنه البقاء على قيد الحياة حتى أجد حلًا ".
كلماته جعلت قلوب كل الحاضرين تغرق. حتى أن يونفنغ فقدت السيطرة وبدأت في البكاء."كانت غلطتي. وبسبب إنقاذي ، شن الثعبان السام هجومًا على هاويان ".
كانت دموعها تتساقط إلى ما لا نهاية مثل اللؤلؤ من قلادة مكسورة ، "كنت أنا الذي آذته!"
ربتت ليو تشينيو على أكتاف زان يون فنغ ، "يون فنغ ، لم يكن هذا خطأ أحد. لا يجب أن تلوم نفسك ".
ومع ذلك ، لا تزال يون فنغ عنيدة ، "كان كل ذلك بسببي. أفضل أن يكون الشخص الذي يرقد على السرير أنا! "
قال نائب المدير: "تشينيو ، أعطِ باي جونيو حبة اليوان المستعادة من صندوق الأدوية الخاص بي".
"نعم سيدي"
فتحت ليو تشينيو الصندوق الطبي وسحب إحدى الزجاجات الخزفية البيضاء الموجودة بداخله ، واستعاد بسهولة حبة اليوان المستعادة وإطعامها إلى باي جونيو .
أظهرت عيون بيلي هوانغشوانغ السوداء المبهرة طائر الفينيق بريقًا من الدهشة. نظرت إلى ليو تشينيز بمفاجأة. اتضح أن… .. نائب المدير كان سيد ليو تشينيو!
أنت تقرأ
تناسخ عبقرية الطب 2
Fantasiaتتمة البارتات كانت رئيسة أسرة أرستقراطية قوية موجهة نحو الطب. عبرت عبر ألف عام ، انتهى بها المطاف في جثة ملكة جمال "الأسرة" الشابة الصغيرة ، التي انقطع ارتباطها مع ولي العهد بسبب معاناتها من الجميع! ،فأعاد الإمبراطور زواجها من الأمير المعاق المشهو...