chapitre 276

1.4K 126 2
                                    

ضمت فرقة كونغ شياوكينغ المكونة من أربعة أفراد تقريبًا جميع أحلام طلاب مدرسة مياه ازورا.

إذا ماتت هذه المجموعة المكونة من أربعة أفراد في سلسلة جبال لو يون ، فسيحزنون حقًا!

لذلك ، في اللحظة التي عادت فيها مجموعة بيلي هوانغشوانغ المكونة من أربعة أفراد إلى مدينة ازورا  ، تبعتها أصوات الإثارة انتشرت ببطء.

: "لقد عاد دونغ فانغ الكبير والآخرون بأمان!"

"كلهم سالمون. لقد قلت ذلك بقوتهم سيكونون بالتأكيد بخير! "

"على الأقل يمكنني التنفس بسهولة الآن. في الأيام القليلة الماضية ، لم أستطع الراحة جيدًا. اليوم ، يمكنني أخيرًا أن أنام بسهولة ".

"آه ، إلهة أحلامي ، أشعر أنه من ثروتي أن أتمكن من رؤيتها مرة أخرى."

ابتسمت بيلي هوانغشوانغ ، وكانت شفتيها تحملان لمحة من المرح. كانت الكلية مليئة بالأجواء الشبابية ومنحت الناس شعوراً بالانتعاش. في مدرسة مياه ازورا  ، لم تكن شهرة دونغ فانغ يو والاثنان الآخران مجرد هواء ساخن.

بالحديث عن ذلك ، من الجدير بالثناء أن الكثير من الطلاب قلقون على سلامتهم ،

"يا معلمة ، من بين الحشود هناك الكثير ممن يسعدون لأنك عدت بأمان."

بالنظر إلى أن بيلي هوانغشوانغ بدت وكأنها اعتقدت أن هذه المناقشات كانت بالكامل بسبب الثلاثة الآخرين ، لم يستطع الابيض الصغير سوى إعطاء تذكير. بصفتها سيده ، كيف يمكن أن تصبح شخصية داعمة؟

وفقًا للشائعات ، قامت بيلي هوانغشوانغ تقويس حاجبيها قليلاً. ثم بعد قضاء ما مجموعه ثلاثة أيام في المدرسة   ، بخلاف شيا شينيجي  وطلاب الالتحاق الخاص ، لم تعرف أي شخص آخر.

"سيدي ، سمعتك الآن تساوي سمعة ليو تشينيو  . موضع إعجاب عدد لا يحصى من الرجال. ها ها ها ها."

لمس الاسود الصغير رأسه بكلتا يديه ، وعيناه منحنية كالهلال. في غضون أيام قليلة ، يتقن الكثير من الناس أفكارهم. في المستقبل ، ستصبح المعلمه مشهورة في المدرسة بأكملها. لا أعرف عدد الرجال الذين ستأسرهم.

مع هذا ، لم يستطع الاسود الصغير إلا أن يكون فخوراً بعض الشيء.

لم يتأخر الأربعة وساروا بسرعة إلى المدرسة. ركض الجميع لفترة طويلة ، كان الجميع منهكين.

"نبلغ أولا معلمنا. هذه المرة مع الظهور المفاجئ لمد الوحش ، لا أعرف عدد الطلاب في سلسلة جبال لو يون. أخشى أن المعلمين قلقون جدًا.

ومضت عيون كونغ شياوكينغ الهادئة والحكيمة في التفكير. كطالب كبير في مدرسة مياه ازورا ولأنه على دراية بالمدرس ، فهم ما يجب عليه فعله.

أومأت بيلي هوانغشوانغ والآخرون قليلاً. من المفترض أن المعلمين كانوا قلقين للغاية بشأن سلامتهم في الأيام القليلة الماضية.

عندما وصلت مجموعة بيلي هوانغشوانغ المكونة من أربعة أفراد إلى مكتب المعلم ، رأى لو  هاويانغ و فوهونغ بو أن الأربعة كانوا بأمان وصلت لمسة من الفرح إلى أعينهم.

قام فوهونغ بو  بفحص الأربعة على الفور من الرأس إلى أخمص القدمين. بعد التأكد من عدم إصابة أي من الأربعة بجروح خطيرة ، ربت على أكتاف كونغ شياوكينغ و دونغ فانغ يو   ، "إنه لأمر رائع أن يتمكن الجميع من العودة سالمين وبصحة جيدة!"

تنهد لو هوايان بارتياح. عندما اكتشفوا المد الوحشي ، عرفوا بعد ذلك أن الوضع لم يكن جيدًا. علموا أيضًا أن مجموعات كونغ شياوكينغ  ومجموعة تشي هاويان ذهبوا إلى سلسلة جبال لو يون.

في الأيام القليلة الماضية ، كانوا متوترين للغاية. يمكن القول إن الطلاب المسجلين في مدرسة  مياه ازورا الخاصة بالمدرسة هو الفصل الذي تحظى فيه المدرسة بأكبر قدر من التوقعات. إذا فقدت مجموعتان في نفس الوقت ، فسيكون ذلك حقًا ...

"المعلم ، هل عادت مجموعة  هاويان؟" ، سأل دونغفانغ يو بهدوء.

تنهد فوهونغ بو وهز رأسه ، "لم يعودوا بعد ، وذهبت للاستفسار عن الفريق ولكن لم أتلق أي أخبار."

غرق وجه دونغ فانغ يو  قليلاً. على الرغم من أنهم غالبًا ما يتنافسون ويراهنون مع  هاويان والآخرين ، إلا أن علاقتهم الخاصة جيدة جدًا لأنهم جميعًا إخوة.

تناسخ عبقرية الطب 2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن