لاتخافى ولاتبالى بما يقال عنكِ،فانتِ الهداية والامل على الارض ،انتِ من تجعلين للحياة معنى على هذه الأرض، فبدونك تصبح الحياة جرداء ،لقد خلقكى المولى عزوجل لتكونى الشريكة الاساسية للرجل فى كل الامور،فقد ارسل الله آدم وحواء معا الى الارض وكلفهما معا بإعمارها ،ولولا وجودك على الارض لما جأت تلك الاجيال،وانا اعلم جيداً مدى حزنك وألمك عندما تشعرين أنكِ محاصرة بين مجتمع واشخاص لا تقدر دورك ولاتحترم كيانك،وانكِ نصف المجتمع وانكِ من تربين النصف الآخر، انتِ من شهد لها التاريخ بالقوة والذكاء ،انتِ الجميلة والذكية وانتِ الرقيقة وانتِ القاسية وانتِ الحنونة وايضاً انتِ القوية ولكنك لستى ابدا الضعيفة ،انتِ من غيرت التاريخ لأكثر من مرة،انتِ من تولت عرش ممالك وحكمت شعوب ووضعت الخطط ونظمت الجيوش وقادت المعارك وانتصرت،انتِ من انجبت وربت اشجع المحاربين واقوى الامراء واعظم الملوك ،انتِ المختلفة فلا توجد إمرأة تشبه الاخرى ،قد يتشابه الرجال ولكن لا يمكن ان تتشابه النساء، افتخرى بكونك امرأة ولاتخجلى من نظرات الغير لكِ، كونى قوية وفخورة ولا تبالى بما يقولون فأنتِ جوهرة غالية لايعرف سرها سوى خالقها وحده،فإذا نظرنا الى الامس والى واليوم والى الغد، وتصورنا الحياة من غير نساء فهل ستكون هناك حياة لن يكون هنالك ماضى او حاضر او مستقبل ،فأنظرى معى كم حرب اندلعت من أجل امرأة ودمرت مدناً بأكملها، وكم من حرب اوقفتها امرأة، لذا فلتمحى دموعك وانهضى بكل قوتك،افتخرى فأنتِ فتاة اليوم وأم الغد ،انتِ من تربين اجيال،انتِ من تقود الامم إما للنجاة او للهلاك.
☆☆☆☆☆☆
بقلمى
متيمة الكتب
ندى بسيونى
أنت تقرأ
ما سجله القلم
Chick-Litلقد أطلقت العنان لقلمى ليسجل ما رواه عقلى وشعر به قلبى وفاض به وجدانى وعجز عن وصفه لسانى فما كان لقلمى سوى أن يسجل كل تلك الكلمات والمشاعر لتجد طريقاً خارج كيانى وتأخذ مكانها بين أوراقى.