إستيقظ جورج على العصفور المزعج صوته على شباك غرفة إيليوت .. نظر لمن ينام بجانبهُ
كأنه لا يسمع إزعاج من يصرخ خارجاً . ينام بعمق كأنها أول مرةٍ له ينام بها ، إستقام جورج و حضر فطوراً بسيط من الأشياء الذي أحضرها من المحلات الصغية مجاور منزل إيليوت .الساعة التاسعة و الرُبع . نزل إيليوت فاركاً عيناه .
نظر له جورج وقال ؛" لم أكذب عندما قلت بأنك لم تتغير أبداً . صباح الخير !"
" آه ..؟ صباح الخير .."
" إغسل وجهك و باشر في الأكل سأذهب لمناداةِ ماريا ."
" حسنا .."سرح إيليوت لثواني أمام الطاولة و تذكر ما حَلمَ بهِ هذه الليلة . ثم تحرك لغسل وجهه و الجلوس منتظراً قدوم البقيةِ .
جلست ماريا بجانب إيليوت ، قال جورج متذمراً ؛" هذا مكاني ..!"
" أصبح لي دام إيليوت بجانبي "رد إيليوت ؛
" إن كنتم تريدون بدأ بشجار سأذهب لغرفتي ، رأسي يؤلمني بما فيه الكفاية ."
قالت ماريا بتساؤل ؛
" لماذا ما بال رأسك ؟ هل تركت الشباك مفتوح الليلة ؟"
" لا .. أنا فقط حلمت حلماً غريب جعلني أشعر بالصداع قليلاً , لربما ..؟"نطلق جورج متسائلاً ما هوه هذا الحلم ؛
" أخبرنا إيها .. لماذا هوه غريب ؟"
قال إيليوت ؛
" حلمت .. أن هناك طفل صغير في السابع أو الثامن عشر من عمره ... وفتيةٌ في بدايات العشرين .
يتلاعبون بهذا الطفل .. أعني أنهم فعلوا شيء مريب له ... كان المكان مرجاً أخضر و جبالٌ بعيدةً و كانت الشمس تشرق لتوها لربما حوالي الخامسة فجراً .
كان المرج يعلوا بضحكات الفتيةِ و بكاء الطفل .. أذكر وجهه و تفاصيلهُ بالضبط ، مع أني لا أرى وجوهاً في أحلامي . كان المرج يَتزين بوردٍ صغيرة صفراء و بيضاء منها . وفي وسط هذا المرج كالمسبح المهجور من دون جدران فقط بركةٍ و جدارٍ يوجد فيه علاقات للملابس .
كان للطفل سبع شاماتٍ على وجهه وذو شعرٍ أشقر لامع . و أشعةِ الشمس الذهبيةِ بكل مكانٍ على وجهه ."قالت ماريا ؛
" واهه .. هذا رائع أضن أنهُ أجمل لو كان حقيقة "
رد جورج على ماريا ؛
" هل إذاء طفل رائع ؟"
" لا أقصد أحلام إيليوت دائما ما تكون رائعة حتى وإن كانت مؤذية ."
" كيف ؟"
" أعني ، أنه مرةً قال لي أنه حلم أن هناك فتاة تتعرض لسوء معاملةٍ من أمها و أنها فضلت الموت على حياتها وأخبرت أمها أن تقوم بقتلها ، و هي حقاً فعلت ذلك وقتلت إبنتها . أتذكر إيليوت ؟"
" تباً هل هذا حلم أم رواية جريمة و تعنيف ؟"
" لا أنه حلم لإيليوت ٫ أخبرتك أن إحلامهُ رائعة "
" وهل سيبقى إيليوت يحدق بنا ويستمع فقد ؟"قال إيليوت ؛
" آه .؟ لا أنا فقط كنت أفكر لماذا هوه هكذا .. حلم يحمل تفاصيل كثيره .. هذا ما عدى الذي نسيتهُ "
رد جورج ؛
" لربما لأنك تقرأ الكثير من الروايات لذا خيالك واسع جداً"
وافقتهُ ماريا ، فقال إيليوت ؛
" أنهُ فقط .. حلم جميل ... بالرغم من غرابتهِ ."
رد جورج ؛
" أظن ذلك أيضاً ."
________
أنت تقرأ
My first love .
Fantasy^ أَتذكر أول لقاءٌ بَيننا ، كَم أحببتُ ذاكَ اليوم ؛ تفاصيلك ، موجودةٌ بداخل قَلبي ٫ تَمنيتُ بيومٍ أنْ لا أرى ' سِوى وجهك ' .