إستيقظ جورج على صوت عطسات إيليوت .. فتح عينيهِ ببطأ وجدهُ متكور على نفسه مختبئ تحت الغطاء ، بقي لثواني يتأمله مسد على خده بلطف ، همس ؛
" حرارتكَ مرفعةٌ .. "
رفع رأسهُ يرى الساعة المعلقةُ على الحائط ، الساعة كانت الرابعةَ فجراً .
نزلَ السلالم ببطأْ فتح خزانةَ العقاقير ، أخذ خافض حرارة و فيتامينات مع منشفة و وعاء ماء عاد لغرفته .. الشمس بدأت تدريجياً .جلس جورج بجانب إيليوت ايقظههُ بلطف كي لا ينهض بكامل وعيهُ ، أعطاهُ حباتِ الدواء و أشربهُ الماء ، مع تلامساتِ أيادي جورج لظهره وشعر لم ينطق إيليوت بحرف .. ثم عاود نومهُ .
ابعد جورج شعر إيليوت من على جبهتهِ وضع الكمادات البارده ، إنشدت ملامح إيليوت بسبب برودة الماء لكنه لم ينطق بشيء ..
نام جورج بجانبهُ وبقي يتأمله وهوه نائِم .. تداعب وجهه نسماتُ الهواء و أشعة الشمس الباهتةِ ، همس جورج ؛
" هل يَحق لي أن أغار من أشعة الشمس التي تلامس وجهك ؟ أم أني مجرد تائهه لا يحق لي أن أشعر ؟"
غط جورج بالنوم بعد أن نزلت دمعةٌ من عينهِ .
صباح اليوم ، الساعة العاشرة تقريباً .
طرقت روز باب غرفة جورج ودخلت ، وجت كلاً منهم نائم و كأنه لم ينم من قبل ، نادت بأسميهما بينما تفتح الستائر .
إستيقظ إيليوت وفرك بعينه بنعاس . قالت روز ؛" أيجب ان اقول صباح الخير .. ام مساء الخير ؟"
قال جورج بينما يغطي رأسه ؛
" ما زال الوقت مبكراً "
" انها العاشرة هل ما زال مبكر ؟ لماذا خربت نظام نومك والدك سيهينك اذا علم بهذا ، وأيضاً القهوة أَوشكت على النفاذ اذهب للشراء البعض ."
" آه جدولي مزدحم اليوم "استقام إيليوت ودخل الحمام بينما جورج و أمه يتجادلون . فتح الماء الساخن في الحوض وجلس فيه اغمض عينيهِ و ضَمْ قدمَيهِ لصدرهِ . ثُم هَمس بصوت خافتٍ ؛
"حرارةٌ في قَلبي "
قال جورج لروز ؛
" أين إيليوت ؟"
" في الحمام ، لماذا ؟"
" لا انه فقط اختفى فجأة "
" هل أنت مريض ؟ لماذا يوجد دواء هنا ؟!"
" لا ليس انا ، أنه إيليوت اليوم الفجر استيقظت وجته يشتعل ناراً أعطيته خافظ حرارة وكمادات "
أنت تقرأ
My first love .
Fantasy^ أَتذكر أول لقاءٌ بَيننا ، كَم أحببتُ ذاكَ اليوم ؛ تفاصيلك ، موجودةٌ بداخل قَلبي ٫ تَمنيتُ بيومٍ أنْ لا أرى ' سِوى وجهك ' .