رواية #لك_يا_ذا_الجمال_اليوسفي
بقلمي ... فاطمة العباديقراءة شيقة كيكاتي 🖤 ..
نشرو القصة لطفًا 🖤🖤 علقو بين الفقرات هواي 🖤
واتباد :- FFATEMA__{ خَلَقَ الإنْسَانَ مِنْ صَلْصَالٍ كَالْفَخَّارِ وَخَلَقَ الْجَانَّ مِنْ مَارِجٍ مِنْ نَارٍ }
.
.
اصابتني الصدمة والذهول، شي لا يعقل لأن اني شفت كلشي بعيني وعشت كل المشاعر والاحاسيس
من المستحيل تكون حلم، او تخيل ..
نفضت الافكار من راسي ورمقت خالو حر برمق حزين وحيرة ، قطب حواجبة مستاء وكال وهوا يحث امي تكوم بسرعة ... ام رهف كومي بسرعة هاي تهذري لا يروح يصير بيهة لو تشمر .كامت امي بهمة تغسل وصاحت ع رهف تحضرلهة عبايتهة وجواريبهة ، باوعت لخالو بنظرة معناها مابية شي اني صدك داحجي مو اهذي .
بس ما اهتم كام من مكانة ولزمني من ساعدي كومني شفايفي ترجف وعيوني تتنقل ع وجوه بحيرة ، باوعت الأيدة الحنطاوية المزينة بخاتمين وهية لازمة ايدي السمرة وتنهدت بضيق
اخذني للمغسلة غسلت وغسل وجهي وايديني حد العكس جنت مدنكة وتفكيري كلة يم الصار البارحة يمكن صدك مصخنة وبسبب الحرارة ضليت اتخيل لو احلم وعبالي صدك ..
رفعت راسي شفت خالو لام شفايفة للداخل وضاغط عليهم، يباوعلي بخوف حسيتة مصدگني بس ما يحجي همست بصوت يرجف ... حالو مصدگني .
رفع طرف حاجبة بس واضح علي الارتباك بعدها كال ... لا درة انتي حارة كلش يمكن تحلمتي وعبالج صدك لا تنسين العام شصار بيج هههههه اجيتي نمتي بحضني عبالج انه امج شوفي الصخونة وين توصلج .
ضحكت بخجل وجناتي صارت حارة، شحيت بنظري عنة خجلانة ... خالو لا تذكرني والله اخجل واتمنه اختفي اتبخر ، ياكاع انبلعي وشكيني ..
عقد حاجبة مستاء وكال ... وتالي وياج انتي
ارتديت خطوتين للخلف خايفة
... شبيك خالو شحجيت انه؟ حتى تعصب علية خوفتني والله .حر ... لج خالي الفاضج صايرة مو حلوة وتنطقين كلمات مو حلوة للبنية يعني وين اكو بنية تكول يا كاع انبلعي و .... زم شفايفة وقطع كلامة ما كمل ..
تذكرت اني شنو حجيت وهمست بخجل ... صاعدة ابدل خالو ..
عفتة وراي وصعدت اركض ، باوعت ع مروحة والشباك وتنهدت ، فتحت الكنتور طلعت عباية خليجية لبستهة ولبست شال اسود لفيتة بأهمال حواجبي كثيفة ممحفوفة وطويلة وشواربي مثل المراهق الهستوة خاط شاربة .. يمة الرحمن طلعت جني الساحرة الشمطاء ناقصني بس مكنسة واسوية طرن طرن واطير من الشباك ..
نزلت اخذنة خالو حر للمستشفى قاسو ضغطي وشافو سخونتي ضربوني ابرتين وكتبولنة ادوية
خالو راح يجيب الادوية وامي راحت تمشي ماتدري وين رايحة بس ما حسينة غير احنة برة المستشفى التفتت ع امي وتخصرت
... هسة خالو وين يلكانة بربج يمة هاي شلون صايرة طلعتينة من المستشفى ..
أنت تقرأ
لك يا ذا الجمال اليوسفي
Ficción Generalرواية عراقية حقيقية .. لا يوجد وصف أدخل وأبحر معنا بين السطور 🖤