Chapter 38

682 99 55
                                    

"نعم ، لقد تسببوا في حادثة كبيرة.
  فريديريك غاضب للغاية ".

استجابني الكاردينال بوتييه بدلاً من الأطراف المعنية.

ثم لاحظت أنها بدت مستاءة بعض الشيء أيضًا.

نظرت مباشرة إلى كريستيل لأن لدي بالفعل فكرة عما يمكن أن يحدث.

"كانت السيدة الشابة سارنيز في الغرفة المجاورة عندما كنت أجري مقابلة مع السيدة سارة بيليارد.  هل فعلت……"
"صاحب السمو الملكي كان هناك أيضًا."

بدت كريستيل كما لو كانت تتذكر لحظة ممتعة.  ولم تظهر عليها أي بوادر ندم أو اعتذار.

استدرت نحو الأمير الإمبراطوري اللعين في حالة عدم تصديق.

بدت عيناه البرتقالية وكأنهما يريدان إشعال النار فيّ.

"لماذا يتصرف كما لو أنه لم يرتكب أي خطأ ……"

في الأساس ، لم يكن الاثنان راضين عن الفوضى التي أحدثوها في ملعب التدريب الداخلي في المرة الأخيرة ، وكانا قد نشأ شجار بين عشيقهما في قصر الإمبراطورة أيضًا.

أعلم أن كريستيل قد استيقظت بصفتها فارسًا مقدسًا ، لكن لم يسعني إلا الشعور بأن الزوجين المذكورين قد يكونان عنيفين للغاية.

جعلني أشعر بالقلق مما سيتعلمه الصغار الذين يقرؤون هذا منهم.

خروج العواطف عن السيطرة هو شيء واحد ، لكنه كان يتلاعب بالأشياء مع والدته في غرفة مجاورة؟

أما بالنسبة لكريستيل ، فقد لجأت إلى استخدام الأثير؟

"كلاكما كانا بالتأكيد مخطئين هذه المرة.  يجب أن تتوافق مع بعضكما البعض ".

أجبت بصرامة.  نقر الأمير الإمبراطوري على لسانه بهدوء.

كان لدى كريستيل نظرة معقدة على وجهها.

جلست كالمجانين للسيدة بيليارد حول ديمي ، والطعام ، والطعام الذي تأكله ديمي لأنني كنت خائفًا من معرفة ما يجري في المنزل المجاور.  شعرت بالارتياح لأنني فعلت ذلك.

لم أكن أريد حتى أن أتخيل كيف كان سيبدو المقال أو كيف كانت الرومانسية ستشوه مرة أخرى إذا اكتشفت أن الأمير الإمبراطوري وسيدة شابة نبيلة كانا يتقاتلان في قصر الإمبراطورة.

"ألا يستطيع كلاكما المواعدة بشكل طبيعي؟"

"الأمير جيسي على حق.  كريستيل تبلغ من العمر تسعة عشر عامًا فقط ، لذا فمن المفهوم أنها لا تستطيع التحكم في عواطفها ، لكنك تبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا في أغسطس ، سيدريك ".

What happens when the second male advances...،ماذا يحدث عندما يتقدم الذكر الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن