Chapter 30

1K 122 23
                                    

مرت ثلاثة أيام وأصبح الآن يوم السبت.

ألغى الكاردينال بوتييه أحد دروسنا.

لم أسمع السبب وراء ذلك ، لكن مضيفةها ، ناتالي ، حضرت شخصيًا إلى قصر جولييت لإيصال الرسالة.

اعتقدت أنها كانت تتعامل مع قضية سيف الحكمة من النجمة المشتعلة التي عُرضت على أنها جائزة الفائز للتخليص العظيم للوحوش الشيطانية.

لم يكن ذلك سيئا بالنسبة لي.

تمكنا من إعداد الدرس في وقت لاحق وكان من الأفضل أن يكون الاتصال بي مع كريستيل والأمير الإمبراطوري أقل.

"ليس لديك أي شيء آخر على جدول أعمالك اليومي باستثناء الذهاب لأخذ الاعترافات بعد الظهر ، يا جلالة الملك.  بالإضافة إلى ذلك ، وصل بدل إعالة كرامتك الشهرية وراتبك لذلك قمت بوضعهما في الخزنة ".

"أنا أفهم …… معذرة؟"

ارتفع صوتي تلقائيًا بعد سماع هذا لأول مرة منذ انتقاله إلى هذا الجسد.

'لدي نقود؟'

"بدل إعالة كرامة وراتب؟"

"نعم سموكم.  لقد أبلغتك بذلك في صباح اليوم التالي لوصولك ".

رد بنيامين باحترام بينما كان يقف على الجانب الآخر من الطاولة.

بذلت قصارى جهدي لأتذكر أحداث اليوم الذي تلا تناسخي.

ومع ذلك ، كل ما أتذكره هو أن أتناول طعامًا جيدًا أثناء وجبتي ، وأتناول طعامًا جيدًا أثناء وقت الوجبة الخفيفة ودفن وجهي في دفتر ملاحظاتي.

لابد أن أذني أغلقت مؤقتًا لأنني شعرت بصدمة شديدة بعد الهجرة لأول مرة في حياتي.

"كيف فاتني مثل هذه المعلومات الهامة؟"

"كثيرا ما ... كثيرا ما أتلقى المال؟"

"نعم سموكم.  تودع العائلة الإمبراطورية مليون فرنك شهريًا لبدل الحفاظ على كرامتك ومليون فرنك أخرى لكونك كاهنًا يعمل في القصر الإمبراطوري ".

"إذن ، 2 مليون فرنك في الشهر."

"نعم سيدي."

الفرنك هو العملة الفرنسية.

اعتقدت أن التصحيح الفرنسي كان مخصصًا فقط لأسماء الأشخاص في الإمبراطورية ولكن يجب أن يكون المؤلف قد صنع كل شيء فرنسيًا ، بما في ذلك العملة.

What happens when the second male advances...،ماذا يحدث عندما يتقدم الذكر الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن