Chapter 56

472 70 28
                                    

لقد توقعت أنه سيكون له قدرة خاصة لأنه عنصر إلهي ، لكنني لم أتوقع أبدًا أن يضيء السيف باللهب بإرادة السيد.

بدت الشعلة أشبه بشمعة ترقص في مهب الريح أكثر من نار مشتعلة ، ولكن بدا أن ذلك كان أيضًا بمثابة إرادة الأمير الإمبراطوري.

دون أي تردد ، ثنى الأمير الإمبراطوري سيدريك ذراعه اليسرى ، متحركًا سيف الحكمة الذي كان يمسكه.

"إنه لا يخطط لـ ........."

شعرت ببطء وكأنني أستطيع أن أتنبأ بعمله التالي.

كان الآلاف من النبلاء والعامة صامتين بينما ركزوا أنظارهم عليه فقط.

- خطاب سكريييييييييييييييييييييييييي!

- Grrrrr ، grr!

تصادف أن يتصرف الوحش الشيطاني العقرب الذي لا يزال على قيد الحياة في تلك اللحظة.

الوحوش الشيطانية القليلة المتبقية خرجت منه أيضًا وكانت تهز رؤوسها.

لقد لاحظت أن هناك الكثير من المنافسين الذين تمكنوا من الوصول بأمان إلى الملعب.

كانت عيون كريستيل تتلألأ باهتمام.

- صرير!  كييييت!  كييييت!  Kiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii!

"كم بصوت عال."

قطع الأمير الإمبراطوري سيفه أفقياً كما قال ذلك.  وثم…

- رائع!

اهتز الهواء مرة أخرى.

كنت أعلم أن لهيبه لن يهاجمني لكنني ما زلت أخفض رأسي وأخفيت ديمي بين ذراعي.

مرت هالة السيف الساخنة فوق شعري.

- Baaaaaaaang!

- Craaaaaaaaaackle!

كان على شكل موجة.

تصادف أن تكون هذه الموجة مصنوعة من اللهب المقدس بدلاً من الماء المقدس ، حيث سرعان ما تبتلع شعلة كبيرة بحجم المنزل الملعب.

ومع ذلك ، كان الماء والنار مختلفين اختلافًا جوهريًا.  مع اشتعال النار بسرعة في الهواء ...

- بابابابانج!

كان هناك هزة ارتدادية.

انفجرت رياح شبيهة بالأعاصير على سطح الأرض البكاء.

غطى المتفرجون رؤوسهم وأنزلوا أجسادهم.

What happens when the second male advances...،ماذا يحدث عندما يتقدم الذكر الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن