Chapter 35

986 111 68
                                    

"مقابلة شخصية؟  ماذا او ما……"
"ربما هو <Biweekly Riester>؟"=( كل أسبوعين Riester)

طلبت مني نائبة الكابتن إليزابيث لأنني شعرت بصدمة شديدة لإنهاء عقوبتي.

يبدو أن النظرة الجادة على وجه بنيامين امتدت إليها قليلاً أيضًا.

كانت <Biweekly Riester> هي مجلة Beau Monde التي قضيت معظم الوقت في قراءتها منذ مجيئي إلى هذا المكان.

يشترك فيها أكثر من نصف نبلاء الإمبراطورية ، بينما يقال أن النصف الآخر يقرأها مع أصدقائهم الذين يفعلون ذلك.  (TL: إصدار OG لمشاركة كلمات مرور Netflix)

"نعم سموكم.  طلبت السيدة سارة بليارد ، مديرة التحرير ، رسميًا إجراء مقابلة معك ووافقت جلالة الملكة على ذلك ".

أوضح بنيامين بهدوء قبل تقديم كعكة جوز الهند على طاولة الشاي.

لم أستطع المساعدة ولكن لدي أسئلة ملأت ذهني حتى عندما التقطت مفترق طرق.

"لا أعرف لماذا يحدث هذا فجأة.  كانت هادئة حتى الآن ".
"لأكون صادقًا معك ، لم يكن الأمر هادئًا ، جلالتك."

أجاب بنيامين بحذر.

توقفت عن تناول قضمة من الكعكة الطرية ونظرت إليه.

"جلالتك ، أنا متأكد من أنك تدرك جيدًا حقيقة أن Empress Palace قد قام بتصفية جميع الاتصالات الشخصية من النبلاء إليك.  تم تخزين جميع الهدايا في الخزنة الإمبراطورية أيضًا لأننا لا نعرف النوايا من وراءها ".
"أجل لقد أخبرتني."
إنه نفس الشيء بالنسبة لأي جهة اتصال من وسائل الإعلام.  هذا ينطبق بشكل خاص على <Biweekly Riester> الذي يطلب مقابلة شخصية معك منذ يوم وصولك إلى القصر.  لقد رفضتها جلالة الملك جميعًا حتى وقت قريب ".

'كما توقعت.  حسنًا ، أنا ممتن لذلك لأنني أود أن أكون بعيدًا عن الانتباه قدر الإمكان ".

"أتساءل ما الذي جعلها تغير رأيها."

رددت عليه.

لقد جعلني أشعر بالقلق بعض الشيء ولكن لم يكن هناك سبب لعدم تمكني من إجراء مقابلة.

لقد كان شيئًا لم أفعله من قبل في حياتي ، لكنني شعرت أنه سيكون على ما يرام إذا أجبت كما طلبوا مني الإجابة ، وتظاهر بالجهل لأي أسئلة يحتمل أن تكون معقدة.

كنت على استعداد لمتابعة أي شيء طلب مني قصر الإمبراطورة القيام به ، طالما أنه لم يكن شيئًا صعبًا.

What happens when the second male advances...،ماذا يحدث عندما يتقدم الذكر الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن