Chapter 33

838 100 75
                                    

"عفوا ، هناك شيء أشعر بالفضول حياله."

فتحت فمي.

كنت قلقة لأنه كان فقط الكاردينال وأنا هنا ، لكن كان لدي ما أقوله لها أيضًا.

كان الكاردينال هو من نشأ الأمير الإمبراطوري أولاً ، لذلك لم أشعر بأي ضغط لطرح سؤالي.

"لا تتردد في طلب ما تريد."
"صاحب السمو الملكي هو الطفل الوحيد لجلالة الملكة.  هل هناك شيء يحتاج إلى القيام به أو أن يصبح ولي العهد الإمبراطوري؟ "

لا يبدو أنه شيء يتطلب الكثير من التفكير.

كنت متأكدًا من وجود العديد من فروع العائلة الإمبراطورية للإمبراطورية ، لكن الأمير الإمبراطوري سيدريك كان السليل المباشر الوحيد للعرش.

وهذا يعني أن منصب ولي العهد الإمبراطوري والعرش كانا مضمونين له طالما أنه لم يرفض المنصب أو ينتهي به الأمر في فضيحة خطيرة لتشويه سمعة العائلة الإمبراطورية.

لم يكن حفل الزفاف مع House of Sarnez =( بيت سارنيز) غريبًا لأنه كان بإمكانه تلقي المساعدة السياسية منهم إذا نجح الأمر ، ولكن .......

"هل العنصر الإلهي ، سيف الحكمة من النجمة المشتعلة ، له علاقة بمنصب ولي العهد الإمبراطوري ……؟"
"……"

شيء ما ربط عقلي.

صفة النار عنصر إلهي وطفل صغير يستخدم السمة النار الأثير.

"ربما لسادي؟"  (TL: أشار المؤلف إلى أنه تمت تهجئة أكثر من 300 فصل في Sadie.=( سادي) شكرًا لإيفاء لإخباري! سأغيرهم في نهاية المطاف في الفصول القديمة ...)

فتحت عيون الكاردينال على مصراعيها.

كان وجهها الرواقي عادةً مليئًا بالصدمة والقلق الطفيف.

"…… هل هذا هو الاسم الذي أطلقه عليك الطفل؟"
"نعم سيدتي ، هكذا قدم نفسه."

تحول وجهها غريبا إلى حد ما عند ردي.

بدت مستمتعة ، لكنها أيضًا مليئة بالكفر.

"أتذكر أنني رأيت هذا النوع من التعبير من قبل.  من كان؟'

بالطبع ، لم يكن ذلك مهمًا الآن.

يبدو أن منصب ولي العهد الإمبراطوري كان مجرد ذريعة للأمير الإمبراطوري للحصول على العنصر الإلهي لابنه الذي يعاني من نقص الأثير.

What happens when the second male advances...،ماذا يحدث عندما يتقدم الذكر الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن