Chapter 50

540 80 19
                                    

"إذن ماذا فعلت ، الأمير جيسي؟"
"كنت صادقًا معه.  أخبرته أن يغادر من فضلك إذا كان سيستمر في عدم قول أي شيء ".
"Pffffffffft!"

قامت نائبة الكابتن إليزابيث بسرعة بإخراج منديل لتغطية وجهها.

بدت حالتها جيدة جدًا منذ الصباح لأنها كانت تبتسم أو تضحك هكذا في كل ما قلته.

كنت أداعب ظهر ديمي ببطء وهو يدفع على فخذي.

كان ماركيز فرانسوا دوهيم في مقدمة المنصة يلقي الخطاب الافتتاحي لبدء التطهير العظيم للوحوش الشيطانية.

"السيدات والسادة ، الفتيان والفتيات ، الزوار من جميع الأعمار والجنس والمكانة!  عسى أرواحكم النبيلة ، المليئة بالروح ، التي قادتك إلى التخليص …… "
"هل غادر صاحب السمو الملكي عندما قلت ذلك؟"

طلبت كريستيل بهدوء من حقي.  أومأت برأسي.

"لا بد أنه لم يكن بحاجة إلى أي شيء حقًا.  اقتحم بالخارج بالسرعة التي اقتحم بها. رأيت لاحقًا أن باب كرسي الاعتراف كان يسقط نصفه ".
"يا إلهي ، لقد عبث بخبز وزبدة شخص آخر لأنه كان مستاءً."

ضحكت نائبة الكابتن إليزابيث بهدوء عند تعليق كريستيل.

كنا في قسم الشخصيات المهمة في الجزء الخلفي من المنصة مع وجود الإمبراطور الأمير سيدريك جالسًا في أعلى مقعد ، وبدا رزينًا مثل التمثال.

لم أكن أعرف كيف كانت حالته ولكن نائب الكابتن إليزابيث أخبرني عدة مرات أنه كان ضمانًا لفوز الأمير الإمبراطوري.

"لضيوفنا الكرام ، الذين جاءوا لتقديم التشجيع والدعم اللانهائي لمشاركينا ، وكذلك أحبائي المقيمين في شهر مارس!  مرحبا!"

أدلى ماركيز دوهيم بتعليقاته الأخيرة في تلك المرحلة ، و ...

"Wooooooooooo!"
"ثلاث هتافات لصاحب السمو الملكي!"
"فوز!  فوز!  فوز!  فوز!"

انفجرت الهتافات بصوت عالٍ للغاية ، مما أدى إلى تخدير أذني.

جلست كريستيل ونائبة الكابتن إليزابيث بشكل مستقيم وتأكدتا من الانتباه عن كثب لتعبيرات وجههما.

لقد شهقت بالفعل ست مرات اليوم لأن هذا كان أول حشد بهذا الحجم رأيته منذ أن انتقلت إلى هذا العالم.

كان هناك الكثير من الناس في العاصمة الإمبراطورية ، لكن لم يكن هناك أبدًا الآلاف من الأشخاص المتحمسين مجتمعين في مكان واحد مثل هذا.

What happens when the second male advances...،ماذا يحدث عندما يتقدم الذكر الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن