الفـصـل السـادس والعشـرين.

1.2K 160 115
                                    

"نتعلم معا؟"

سألت مرة أخرى بغباء.

كان الموقف مفاجئًا وصادمًا لدرجة أنني نسيت أنني لم أحيي كريستيل بشكل لائق.

حاولت جاهدًا ألا أذهب إلى Spring Ball(كرة الربيع) ، لكن انتهى بي الأمر بغمس قدمي هناك على أي حال.  لقد عزيت نفسي بأن الأمر على ما يرام لأنها كانت مجرد زيارة قصيرة ، ولكن ما هي مأساة الوجود في نفس المكان مثل الشخصية الرئيسية في اليوم التالي؟

كان من الصعب قبولها.

"إنه مؤقت فقط.  لقد طلبنا للتو أن يرسل الفاتيكان فارسًا مقدسًا لتعليم كريستيل لذلك قررت أن أعلمها مؤقتًا حتى ينظروا في طلبي ويقبلونه ويرسلون شخصًا إلى دوقية سارنيز ".

تنهدت داخليًا عند استجابة الكاردينال بوتييه.

في الأساس ، كان هذا يعني أن الكاردينال والإمبراطورة كانا يقبلان رغبة كريستيل في أن تصبح فارسًا مقدسًا من أجل سداد ديونها للعائلة الإمبراطورية.

أعتقد أنهم لا يستطيعون التخلي عن مثل هذا الفرد الموهوب حتى لو تم إنهاء المشاركة.

أردت أن أشتكي وأقول إنه كان من المفترض أن تكون هذه الدروس فردية ، وأنني أردت استرداد أموالي ، لكن هذا كان كاردينال وليس مركزًا تعليميًا بعد المدرسة.

ربما لم يكن لدى شخص مشغول مثلها الوقت لتدريب اثنين من الطلاب بشكل منفصل.

كان لدي ما يكفي من المبررات لأقول إنني سأذهب في عطلة الربيع بينما تدرس كريستيل.

على الأقل شعرت بالارتياح لسماع أن ذلك كان مؤقتًا.

كانت الكاردينال كاهنة وليست فارسًا مقدسًا ، لذا يجب أن تكون قادرة فقط على تعليم كريستيل الأساسيات والنظرية بشكل أساسي.

"……أنا أفهم.  من فضلك اعتني بي جيدًا ، سيدة شابة سارنيز ".

لقد تحدثت بشدة عن قصد.  ناديتها باسم عائلتها ولم أبتسم.

نظرًا لأن الأمور ستكون على هذا النحو على الرغم من رغباتي ، فقد قررت أنني سأحرص على كسب بعض النقاط السلبية أثناء تعلمنا معًا.

"نعم ، شكرًا جزيلاً لك على البارحة.  تود والدتي أن تدعوك لتناول وجبة عندما تكون متفرغًا ".

لسوء الحظ ، ردت كريستيل كما لو أنها لم تتلق أي ضرر من سلوكي البارد.

What happens when the second male advances...،ماذا يحدث عندما يتقدم الذكر الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن