chapter 1

44.5K 957 164
                                    



اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


العائلة كلمة تبدو بسيطة وسهلة ولكن اثرها على حياة الانسان كبير ، فالعائلة هي منبع الحب الحنان الثقة السعادة وكل صفة ايجابية في حياتتا ، فالعائلة تعاتب ولا تعادي ، تتوتر في ما بينها ولكن لا تكره وتحقد ، الناس تنقسم الى ثلاثة أنواع ، الاول من ولد وكبر وسط علاقات عائلية سليمة فكبر على حب واحترام عائلته ، اما النوع الثاني هم الأقل حضا من لم يحضو بعائلة من قبل لم بتذوقو طعم الحنان و الدفئ مثلي انا ، اما النوع الثالث هم الاكتر خطرا من يقدسون العائلة، من يعتبرونها خطا أحمر من تخطاه يدفع حياته ثمنا ، اما العادات والتقاليد فهم يولدون ويموتون فقط لاحيائها واستمرارها لانهم.............

صوت بعيد من الخارج : "لوووناااااااا....لوناااااا"
اه ياالهي لا يمكنني ان أحظى بوقت فراغ لنفسي في هذا الميتم البائس ، متى اتم الثامنة عشر واذهب من هذا المكان الى الاب واحقق حلم حياتي ااااه ان اعيش في ميلان عاصمة الموضة واكمل دراستي و...

ميرنا:"لونا ايتها الفتاة الصماء , الا تسمعينني كنت اناديك منذ ساعة وانت هنا ...ااااه الازلت فقك تكتبين الخرافات واحلام اليقضة في تلك المذكرة الغبية , من المستحسن لك ان تخفيها قبل ان تراها السيدة مارياتيريز وترسلك الي القبو مثل اخر مرة "

لونا بغضب عارم يعلو وجهها :"ليس من شأنك ميرنا ونصائحك الغبية مثلك ابقيها لنفسك افهمتي"

اردفت ميرنا بمكر مقاطعة اياها

ميرنا:"لايهمني , لقد حذرتك لا تقولي لاحقا ميرنا لم تقل "

لونا بنفاذ صبر

لونا:"كف عن اضاعة وقتي بالتفاهات و قولي لماذا اتيتي الى هنا وماحاجتك بي ؟"

ميرنا:"نعم كدت انسى , اتيت لاخبارك ان سيدة مارياتيريز امرت جميع البنات بالاجتماع في قاعة المسرح لان لديها شيئا مهما لقوله "
اردفت لونا بصوت منخفض بالكاد يسمع "اشك في ذلك"
ميرنا:"ماذا لم اسمعك ؟"

LOVE NET ||| Book #1 in the series حيث تعيش القصص. اكتشف الآن