chapter 17

17.8K 359 51
                                    

𝕆𝕟𝕖 𝕕𝕒𝕪 𝕪𝕠𝕦 𝕘𝕠𝕟𝕟𝕒 𝕝𝕠𝕧𝕖 𝕞𝕖 𝕝𝕚𝕜𝕖 𝕀 𝕕𝕠..




𝕆𝕟𝕖 𝕕𝕒𝕪 𝕪𝕠𝕦 𝕘𝕠𝕟𝕟𝕒 𝕝𝕠𝕧𝕖 𝕞𝕖 𝕝𝕚𝕜𝕖 𝕀 𝕕𝕠

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



﴿لونا﴾

حقا كان يوما متعبا و شاقا لروحي ، عائلة ميكاييل هذه غريبة و خاصة عمته تلك لقد انهالت علي بالأسئلة لم استطع مجاراتها ، من البداية ادركت ان جلوسنا هنا لن يؤول الى الخير ، و خاصة اني لاحظت التوتر بينه و بين عمته لا اعلم لما لكن يبدوان انهما ليسا على وفاق ، الشخص الوحيد الذي ارتحت له في هذا المنزل هي بيانكا ، انها فتاة جيدة و طيبة كما ان تعاملها معي جيد على خلاف الآخرين ، لم تشعرني انني غريبة عنهم بل بالعكس من خلال التكلم معها احسست اني اعرفها منذ وقت طويل ، كما انها طلبت مني ان ارافقها غدا لاختيار ثوب زفافها و هذا حقا اسعدني كما انني متحمسة لذلك ، انا ثوب زفافي ساعدتني كلير في اختياره حقا تذكرتها في موقف كهذا ، ليتها هنا....
نفضت افكاري و انا القي نفسي تحت الغطاء ، اشعر بالنعاس الشديد و كأنه سيغمى علي ، لم استطع البقاء والجلوس معهم بعد العشاء بل استأذنت و اخبرت احدا العاملات هنا ان تريني غرفتي و ذهب ، لكن على مايبدو ميكاييل لاتزال الليلة عنده طويلة و سيتأخر لذا لن انتظره و سأنام و حسب ، لكن في الصباح عندما استيقضت اثر خيوط الشمس القوية التي تخللت الغرفة و ضربت وجهي كان ميكاييل يحتضنني بين يديه بقوة و انا اضع رأسي على صدره العاري ، انه نائم بعمق لذا لم ارد ايقاضه و انسحبت بخفة ، و قبل استقيم قبلت خده بعمق و توجهت نحو الحمام لأجهز نفسي ، دخلت و اغلقت الباب ، وقفت امام المرآة و اخذت افكر من جديد في وضع علاقتنا الراهن حقا يعجبني قربنا لبعض كما انني لم اعد اخجل كثيرا من اضهار مشاعري له بعدما اعترفت له بحبي ، انا اعلم انه يبادلني المشاعر هذا واضح من عينيه و طريقة تعامله معي حديثا لكني اعلم ايضا ان رجل كبر بين القسوة و الانضباط لم يتعود على البوح بمشاعره للناس منذ صغره لذا قول كلمة احبك صعبة على لسانه و رغم ذلك انا مستعدة لان انتظره مدى الحياة و حتى وان لم يقلها لا يهمني فأنا اعلم ان قلبه و اهتمامه لي وحدي و لن يغير ذلك شيء ....

بعدما انتهيت من تجهيز نفسي و قد ارتديت فستان من الحرير كريمي اللون و اخترت ارتداء حذاء مسطح لكي لا اتعب في المشي و قمت بوضع مكياج خفيف و انتهيت برفع شعري و حملت حقيبة يدي و هاتفي ..

LOVE NET ||| Book #1 in the series حيث تعيش القصص. اكتشف الآن