لا تنسوا رجاءً
الفوت ( نجمة ) | كومنت ( تعليق )
💙
في صباح هذا اليوم تلقيِتُ رسالةِ نصية من مجهولَ ..
عنوان تلَك الرسالةِ هي من اجبّرتني علَى الموافقةِ علَى اللقاء معهُ .
مضمون الرسالة مُخيِف لـ حد كبيِر بالنسبة ليّ ..
هذا الغريب يتحدِث كما لوِ يعلَم سريّ الوحيد الذي امتلكهُ .
من الواضحَ أيضاً أنهُ يعلَم عن رغبتي وقدرتي علَى الغناء وعن توقيِعيّ اتفاقيةِ انضماميّ إلى شركةِ jyp في الأمس ...
ذلك الغريبّ يعلم جميع تحركاتيّ يبدوِ
كـ ظليّ يتبعنيّ ويعلم جميع خطواتي أخبرتكمهو يبدوِ كـ ظليّ حقاً هذا مخيف إلى حداً ما ، يِرتجف جسدي كلما تذكرت تفصيلَ حياتي التي يعلمها عنيّ .
أشعرِ بالخوف من مقابلتهُ لهُ لـ سببين .
السبب الأول ؛ انهُ يبدو كـ لعنة متنقلة على الأرض ويعلم الكثيِر عنيّ كـ معجب مهوِس اخاف ان يِفشي سري لدى مديري التنفيذي عن اني امتلك ابنة بـ الفعل و اني لست فتى اعزب بلَ أب أعزب ويفسخ اتفاقه معيّ .
والسببّ الثاني ، أني لستُ مُعتاداً على لقاء الغرباء كونيّ ترعرعت في بلدة صغيرة عدد سكانها محدودِ في الجميع هنا يعرف بعضه البعض ..
نادر جداً أن يأتي السياح إلى تلك البلده كونها بعيدة عن العاصمة ومنعزلة قليلاً عنها ..
لاحظت من لهجة هذا الغريب في نص رسالتهِ انهُ لا ينتميّ إلى هنا ..
رسالتهُ ايقنتنيّ أنه ينتمي إلى أهلَ العاصمةِ ..
في البداية شعرتُ بالخوف من ملاقاتهُ ولكن سرعان ما تغيرت فكرتي و قل خوفيّ قليلاً وافقت على مقابلتهُ .
حين أرسلَ إليّ محتوى رسالة جديدة يخبرني بها ان احدد بنفسي موعد اللقاء و المكان الذي أريده أظِن أنهِ لا يريد اذيتيّ فقط يريد مقابلتي و التحدث معيّ .
اخترت أن يكون مكان عام يعج
بـ أشخاصَ يعرفوني جيداً وجدتَ مكان مناسبّ للقاء هوِ المكان الذي اعملَ بهِ اظَن أن وقت الاستراحة مناسباً أيضاً ...لقد وافق على مقابلتهُ اليوم وأرسلت له موقع وظيفتي في حال ما لم يكن يعلم أين أعمل مع اني لا اظن ذلك شخص مثلهُ يعلم عني الكثير بالتأكيد يعلم أين هو موقع عمليّ مع ذلك لم اهتم ..
أنت تقرأ
√ 𝑻𝑯𝑬 𝑷𝑹𝑰𝑪𝑬 𝑶𝑭 𝑭𝑨𝑴𝑬+18 Δ 𝑴𝑺
Fanfiction« مكتملة » " بـغـض النـظـر عـن فـارق الـعمـر بيـنـنا ، هـو جـيـد في السـريـر " ________________________________ موعد النشر . [ 15/8/2021 ] انتهت . [ 27/8/2022] Minsung Top : lee minho Mpreg| sex | Sad | romance C O V E R B Y : S O U L...