THE END

1.9K 102 79
                                    

قراءه ممتعه 🫐















تقدمتَ بـ خطواتَ ثابتةَ وجلستَ علَى طرف السرير خاصتهُ تمنيت أن يفتحَ عينيهِ لو لـ ثوانِ فأنا قد أشتقتَ كثيراً لـ رؤية عيناه و اشتقتُ للغرق في بحرِ سحرها ، حتىٰ وإن أخبرتهُ مرات لا تحصى أني أكرههَ بشدةَ مع ذلك لازالتَ أحب رؤيتهُ حتى لو من بعيد يكفيني تماماً أن يكون بخير و إن كان مع غيريٰ يكفي أن يكون سعيداً معهُ / معها .

" أحـبـك " همست لهُ وأنا أعلم أنه يسمعني ويشعر
بيٰ تماماً كما أشعرِ انا بهِ ولكنني لا امتَلك الشجاعةَ المطلوبة لـ مواجهته بعد الآنَ ..


"سيد جيسونغَ  ".  تكلمتَ كبيرة المريضاتَ وبجانبها مجموعة كبيِرة من مساعدين إلى غرفة مينهو
لـ تجهيزه قبلَ البدء بـ عمليتهُ فهمت تماماً ما تريده هي ، فـ استقمت بنية المغادرة كوني أنا من طلبت منها الدخولَ قليلاً إلى غرفتهُ لـ رؤيتهُ وتحدث معهُ بضع دقائق صغيرة قبلَ عمليتهُ وقد وافقت هيٰ علَى طلبيٰ   بـ شرط أن لا أبقى كثيراً في الداخلَ يبدو أني نسيت وعدي لها تماماً كونيٰ لم أخرج بعد توديعي لهِ بلَ بقيت انظر لهِ و دون محدثتهَ فقطَ ظليِت شارداً في محسن وجهٌَ الجميلة خائفاً من
فكرة عدم رؤيتي لها يوماً ما   .



" شكرا لكَي " …  نظرت إليهِ ثم شكرتها كونها سمحتَ ليٰ بالدخولَ إليهِ وطلبت من فريقَها الانتظار قليلاً في الخارجَ حتى أتحدث معه بمطلق الحريةَ ، أستقمتَ وكنتُ على وشكَ المغادرة بالفعلَ ولكننيٰ شعرت بـهِ ينظر إليَّ عندما التفت إليهِ وجدته ينظر نحوىٰ بـخمولَ كلا يديه كانتان تمسكَان يداي بـ قوة كأنها أغلى شيء يمَتِلكه في الحياة ..

توقفتَ في مكانيٰ أنظر إليهِ لـ يكسوِ الصمتَ العالمَ بأكمله حولنَا رجعتَ من جديد أجلس على طرف السرير خاصتهُ بينما أمسكَ بٕـ يديهِ الدافئتان بلطف الشديد سحبتَ أحدهما إليَّ لاقربها من شفتايٰ ثم انحنيتَ قليلاً مقبلاً راحت يديهِ عدد قُبل متفرقةَ هناكَ ..

" سـ أنتظركَ في الخارجَ فُـ عد إلينا سالماً مينهوِ " تركتَ يداهَ وخرجت من الغرفةَ باكياً لا أعلم ما بيٰ ولا أعلم ماذا أريد منذُ أن بدأت أقرأ الكتيبَ الخاص بهِ وصارت أفهم الكثير من الأشياء عنهُ ، شعرتُ بأنني واخيراً فهمتَ ماذا كان يجريٰ معيٰ ، ولكنني تائها تماماً لا اعرف ماذا افعلَ ..


هل يحق لي مسامحته يوماً ما على جميعَ الجرائم
التي ارتكبها في حق روحي الهائشة ، أمَا أن من الافضلَ تجاهلَ تلك المشاعر التي لا اعلم ما اسمها حتيٰ فقط لـ تمكن من الحفاظ على ما تبقى من كياني و كبريائي ..


🎉 لقد انتهيت من قراءة √ 𝑻𝑯𝑬 𝑷𝑹𝑰𝑪𝑬 𝑶𝑭 𝑭𝑨𝑴𝑬+18 Δ 𝑴𝑺 🎉
 √ 𝑻𝑯𝑬 𝑷𝑹𝑰𝑪𝑬 𝑶𝑭 𝑭𝑨𝑴𝑬+18 Δ 𝑴𝑺 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن