💙
جيسونغَ بدأ انطلاقهُ كـ مغني منفرد و كاتبّ محتوىٰ
معَ إصدار أولَ اغنيةْ من كتابتهُ وإنتاج والدهْ قد نالتٍ أعجاب الكثيرين من المستمعين إليها ..بعض المقالاتْ العالمية تناولتّ مَقالات صادمة معبّرين فيها عن مدىٰ إعجابهم الشديِد لـ تلك الاغنية التي تصدرت الترندات العالمية فور صدورها على مخططات الموسيقى الرقمية لـ تجد مكاناً بيِن الاغانيٰ العالميةِ فور إصدارها لـ تصبح أسرع أغنية فيٰ تاريخٓ تصنعَ المجدِ فقط بعد ساعات من تصدرها مخططات الموسيقى الكورية ؛ توقع الكثير من الناقدين الفنانين نجاحَ المغنيٰ الصاعدِ المدعو بـ هان نجاحاً باهراً في المستقبل القريب وعلى المدى البعيد سـ تبقى أغانيهّ تتصدر قوائم المبيعات ومخططات الموسيقية عالمية ..
أندهش متابعون ومعجبون بـ حقيقة أن أكبر الناقدِ
في هذا المجالَ المعروف عنهُ بأنهُ أكثرِ الناقدين حزمًا وصرامة فيما يخص الفن و الإبداع والذي لا يكثر مطلقاً بـ مدى كبرى قاعدة جماهير الفنانين هوِ سٕـ يكتب رأيهِ دون مجاملة ويكتب ما يريد كتاباتهٍ حتى إن انقلَب العالم أجمع ضده هو في نهاية لن يكترث بتاتاً لأحد ..مقالهُ الأخير عبارة عن مقالَ طويلَ جزء يمدحَ عبقرية الفنان الصاعدِ والجزء الآخرِ عبارة عِن تساؤلات واضحةِ عن كيفيةِ وجود جميعَ جوانبّ الفنان الشامل في شخص واحد فقطَ ( كاتب ؛ مغني ؛ منتج ؛ راقص ؛ مغني الراب ؛ وممثل جيد ايضاً ) ثم ختم مقاله بـ عنوان جذب انتباه الجميعَ ' الفتى المعجزة ' لـ يصدر بعدها جميع الترندات العالمية ..
عندما أصدرت شركتهُ ملفهُ الشخصيٰ الكامل الذي شاركه الناقد في مقالهُ الأخيرِ موضحاً أن هان في الأصلَ قد تم ترسيمهُ كـ مغنيٰ رابّ ولكنه اجتهد على صوتهُ كثيراً لأجلَ غناء أغنيتهُ الفرعيِة لـ يصدرها
بـ هذا الشكل المكتملَ ..هان استطاع بموهبتهّ الفريَدة ترك بـ صمةّ عميقة فيٰ عالمَ الموسيقىٰ رغم صغرِ سنهُ وقلةَ خبرتهُ الغنائيةِ بالعملَ الجاد وتدريبات الصوتية على نفسهُ تمكَن من الوصول إلى الطبقات الصوتية التىٰ لم يستطع البعض من الفنانين الحاليين الوصول لها لـ صعوبتها ..
هذا المقالَ البسيط قدِ أدخل السرور إلى قلبّ جيسونغَ الذيٰ شعرُ بالسعادة والرضا من نجاح اغنيهِ أخيه التوأم السعادة العارمة تمكنت أخيراً الدخول إلى حياتهُ مجدداً لم يكن في بداية مستوعباً هذا الكم الكبير من الدعم و نجاح الباهر ، وخصوصاً أنه لا يزال في بداية طريق مع ذلك حصلَ على الكثير من المدحَ و التشجيعَ من قبّل الكثيرين ..
أنت تقرأ
√ 𝑻𝑯𝑬 𝑷𝑹𝑰𝑪𝑬 𝑶𝑭 𝑭𝑨𝑴𝑬+18 Δ 𝑴𝑺
Fanfiction« مكتملة » " بـغـض النـظـر عـن فـارق الـعمـر بيـنـنا ، هـو جـيـد في السـريـر " ________________________________ موعد النشر . [ 15/8/2021 ] انتهت . [ 27/8/2022] Minsung Top : lee minho Mpreg| sex | Sad | romance C O V E R B Y : S O U L...