ثـمـن الـشـهـرة ₁₆

1K 89 28
                                    


التعليقات لطفاً بين الفقرات

استمتعوا 😘

🌈




" جيسونغَ أنت ….  " مينهو لم يستطيعَ إكمال جملتهُ خصوصاً عندما رأى الدماءَ تدفق بين فخذاي جيسونغَ بينما عقل مينهو يصرخ داخليان " تجهض الجنيِن   "

رغمَ إدراك مينهّو معنى الحقيقيّ وراء تدفق الدمَاء
بـ تلك الغزارة هكذا الا إنه لم يصرخَ قائلاً إياها بالعكس حافظ علَى هدوءهَ متجاهلاً خوفهُ وكونه على حافة الجنونَ في هذه اللحظة بلَ استكمالَ إسعاف جيسونغَ بينما يحاولَ على قدرِ الإمكان التخفيف من الآلام جيسونغَ ظلَ يمسحَ أسفلَ باطنهُ تزامناً مع همسهُ بـ كلمات لطيفهَ لـ تشتيت فكرِ جيسونغَ عن ,فكرة خسارة طفلهّما في اللحظة ..



المسعفيِن أدركوا أيضاً حقيقة فقدان الجنيِن من كمية الدماءَ ونزيف الحادَ الذي لا يزالَ يتدفقَ رغم محاولاتهمَ بـ إيقافهَ هم حقاً فقدوا الأملَ كون المؤشرات نبضات الجنين ليست مبشرة بالخير مطلقاً فـ لم يكون بـ يديهم شيئاً آخر لـ فعله غير النظر  إليهم بـ نظرات حزينهَ ..



معَ ذلك مينهو لم يفقد الأملَ هو كان يثق كل الثقة
بـ طفلهُ  مستحيلَ أن تغادره روحهُ بـ تلك الطريقة البشعةَ .. طفلهُ الصغيرِ سـ يقاتلَ لأجلهما مينهو يؤمن بذلك .



" كلَ شيء سـ يكون بخيرِ سونغيٰ أنا معك و صغيرنا أيضاً فقط كن قوياً مثلهُ ". مينهو ظلَ يمسحَ على جبيِن جيسونغَ المتعرق كون جيسونغَ
لم يكن في وعيه بالكاملَ رغمَ شعوره بـ كل شيء يحدث حولهِ ولكن لا يمكنهَ مشاركتهمَ لـ ثقلَ جسدهَ و لسانهُ فقط يستمعَ لـ نبضات قلب خافتهَ بالقرب من اذنيه تلك النبضات عائده بالتأكيدِ لـ طفلهُ …


الخوفَ لحظتها سكنَ فؤاده كون السببّ في كل ذلكَ ؛ هو من تجرأ على ابتلعَ ادوايةَ الإجهاض تلك
لـ تخلص منهُ بـ شكلَ منتظم قبلَ موعدِ عمليتهُ  ؛ قلبهُ لحظتها تجرد من الإنسانية  ؛ بسببهُ طفلهُ يصارع الموت داخلهُ ببطء شديد .. قلبهُ ارتعش لـ نبضات قلب طفلهُ الخافتةَ ؛ كيف تمكن بـ فعل ذلك بهِ بسببهُ طفلهُ يموت يومياً داخلهُ هو لم يتخلص منهُ دفعهُ واحدة أي رحمة يمتلكها هو ..


إليس السبب الحقيقي وراء أجهضه لـ طفلهُ هوِ تخليصهُ من الألم كونهُ لا يريد أن يعيش طفلهُ ما عاشته اخته …  في نظره أن فعلتهُ تلك هي الإختيار الأمثل لهِ ولكن بـ غبائهُ اختار قتلهُ بـ بطء شديد عن تخليصه من الألم  ..



" عزيزيٰ لا تبكيٰ صغيرناً بخير انظر انه يقاتلَ لأجلنا " دموعَ جيسونغَ خانته لحظتها لـ تسقط على وجنتيهِ لـ يسرع مينهو في مسحها على فور ؛ لحظتها جيسونغَ انفجر باكياً لم يستطيعَ إخفاء دموعهُ اكثرِ
لـ يحضنهُ مينهوِ بينما يمسحَ برفق على رأس جيسونغَ …

 √ 𝑻𝑯𝑬 𝑷𝑹𝑰𝑪𝑬 𝑶𝑭 𝑭𝑨𝑴𝑬+18 Δ 𝑴𝑺 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن