ثـمـن الـشـهـرة₁₁

1.5K 112 27
                                    

لا تنسوا رجاءً

الفوت ( نجمة ) | كومنت ( تعليق )

💙

" أنا أريد إجهاض هذا الجنيَن .. ".

 ربما جيسونغَ قد تغيَرِ تمامًا عَن ما يعرفهَ مينهوِ 
فـ جيَسونغ الذي يجلس أمامهِ مستحيلَ أن يكون نفس ذات الشخصَ الذي اختارَ حياة أبنهَ عَن حياتهُ في وقت ما في السابق  ؛ أو ربما الزمن نفسهُ هو من تغيَر فـ يستحيلَ أن يتغيَر شخصاً ما فيّ ليلة وضحاها هّكذا ..

جيسونغَ حيَن ظهرت نتيجة حملهَ الأولَ إيجابية كان على استعداد الكاملَ لـ تربية ورعاية طفلَه دون الحاجة إلى معرفهَ أراضي والد طفلهَ الآخرِ خصوصاً عندما ملَ من البحث عن مينهوَ عندما لم يجده احتفظ بـ طفلَ واعتنى به جيداً إلى اليوم الذي ظهر مينهو مجدداً فـ حياتهَ . فـ ماذا حدث الآن لهَ !!

كيف يتخلى جيسونغَ عن طفلهَ الثانيّ ويطلبّ مثلَ هذا الطلبّ الغير إنساني بالمرة والمصيبةَ أنهُ لم ينظر إلى مينهوَ كـ إن مينهوَ غير مرئي بلَ كـ إن رأيهَ غير مهم بالنسبة لهً .

مينهوَ أسقط جميعَ حقوقهَ كـ زوجَ حتى كـ أب لـ أبنهَ الذي ينموَ الآن
بـ هدوء داخل احشائهُ غيرَ علماً بـ الظروفً الذي تكون بها ؛ جميع حقوق مينهوَ الشرعية  سقطتَ في عين جيسونغَ مُنَذُ الليلة الذي مارسَان فيهِ الجنس أو الحبّ لا يعلم أي من هذان الشيئان تكَون بسببها أبنهُ ..

هلَ مارس مينهو الجنسَ معهَ علَى أساس انهَ هانسونغَ وكانت تلَك الليلة  كـ ليلة عابرة كـ ليالي عهده السابقة الذي خانه فيها مينهو معَ الكثير من العاهرين وحطم ثقته بهَ كما حطم ثقته بـ نفسهُ أيضاً .

أم عندما مارس معهَ كان يعلم بـ هويتهَ الحقيقة وقد مارس معه الحبّ على أساس أنهُ جيسونغ زوجهَ ولكن مع ذلك هذا لا يشفع لهَ بتاتاَ في نهاية مينهو أخفى عنهُ هويته الحقيقة و تعمل معه ليلتها كـ حثالة وجعله يعيَش الجحيم في حد ذاتهَ بعدها ...

فـ كلاَ الحالتيَن جميع حقوق مينهَو سقطت في نظرِ جيسونغَ هوَ لن يتراجع عن قراره مطلقاً حتى لو عارض مينهوَ جيَسونغ لن يهتم ..

" من فضلَك ابدئي في الإجراءات الورقيِة فوراً سوف أوقع على جميع تلك الأوراق حتى يتمكن الطبيب من  تحديد موعدَ العملية قبل نهاية هذا الأسبوعَ " أستكملَ جيسونغَ كلامهَ دون أن يكترِث مطلقاً بـ الشخصَ الواقفَ بـ جانبهَ كـ الحائطَ تماماً ربما قد أتِ اليوم أخيراً لـ يعامله جيسونغَ
كـ حثالة مثلَ تماماً تعامل مينهو السابق معهُ . 

مينهو من صدمتهَ ظلَ يستمعَ إلىّ كلام جيَسونغ دوَن أن يبدي بـ رأيهَ بـ رفض أو حتى بـ موافقة كـ إن الطفل الذي يتحدثون عن انهاء حياتهُ لا ينتمي إليهً من أساسَ ..

 √ 𝑻𝑯𝑬 𝑷𝑹𝑰𝑪𝑬 𝑶𝑭 𝑭𝑨𝑴𝑬+18 Δ 𝑴𝑺 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن