لا تنسوا رجاءً
الفوت ( نجمة ) | كومنت ( تعليق )
💙" لـيِـنـو " . كلَ شيء توِقف عن الحركةِ حولهّما فقِط عقارب الساعة تمضي بلا توقف مع تخبط صوت نبضات قلبهِما الذي يعلوِ تزامنا مع تصارع صوت انفاسهًما المتسارعةِ كلاهما يخضعان حربٌ لا يعلم الطرف الآخر شيِئاً عنها …
"سـونـغَ ! أنـت ". تـجمـدِ مينهوِ مـكانـهُ نسياّ تمـامـاً أمـر طلبّ الـعـوِن من المّـمـرضـات
لـ فحصَ معدلات ومؤشرات قلبّ المريـض
الذي استفِاق أخيراً من نومهِ العميق الذي دام
لـ عشرِ ساعات متواصلهِ دون جديدِ في حالتهُ
الجسديةِ ؛ الطيبّ المختص أخبرهم مسبقاً أن
حادثة فقدانه الوعي ليست جسدية كما يظنوِن بـلَ إنها إشارة البداية عن توابع عودة ذكرته المفقودة .بـ بساطةِ شديدة قبلَ مغادرة الطبيبّ غرفةِ الطوارئ القصوى أخبرهم صراحتا أن يتأهبون جيداً أن كل شيء وارد الحدوث ؛ ربما تعود ذاكرة المريض بـ الكاملَ ؛ أو جزء بسيط منهّا ؛ أو ربما يعود كل شيء إلى نقطة الصفر أي أن مريض سـ يفقد ذاكرته بـ الكاملَ مجدداً ؛ كلَ شيء وارد الحدوث وخصوصاً أنهم لا يعلمون تحديداً ما الذي تذكره مريض تحديداً قبل فقدانه الوعي .. أي من الذكريات التي حاَول الهروب منها أعادت إليهِ على هيئة صور صادمة .
معَ ذكرِ جيسونغَ أسـمَ " لـيِـنـو " هـذا الأسِم الذي اطلقهُ جيسونغَ بـ نفسهِ على جنيِن الذي كان ينمو داخلهُ في شهوره الأولى أي قبلَ أن يعلمون جِنس الجنيِن ؛ جـعـلَاً من مينهو عاجزاً عـن استيعابٌ شيئاً يقفِ في منتصِف لا يعلَم ما ينبغي عليهِ فعلهُ هلَ يركضَ ناحيتهُ ويعانقهُ أم ينتظر خطوة الآخر الاولى نحوه ..
" أنـا مـاذا ". نـبـرتهُ كـانت جافةِ تـمـامـاً لا تـدلَ أبداً عِـن مـاهيةِ شعورِه هـل هـوِ حقاً يتذكرِ الآن ماضيةِ بـ اكمله و بـ كـل تفاصيلهُ أم فقط يِتذكر البعض منهّا ؛ بدىٰ مينهو تائهاً كثيراً ومشتتاً الفكرِ يريدِ أن يخطوِ أولَ خطواتهُ ولكنه يتراجع الألف الخطوات في الثانية الواحدة ..
يريد أن يِطمئن قلبهُ ولكنه في نفس ذات الوقتَ خائفاً من فكرة الأقترابّ ؛ يريد كلمةِ واحدة فقط يُطَيب بها قلبِه العاشق حتى يهدأ ويتوقف عن الارتجافَ في حضِره معشوقة .
" هلً ذاكرتك عادت إليِك أتتذكر من أكون " مينهوِ فىٰ المِرأت السابقةِ حاَول كثيراً سؤالهُ عن ذاكرته المُفقودة إذا تذكرِ شيِئاً عنها ولكنهُ كان يتراجعَ دائماً خوفاً من أن يكون الأصغرِ لم يسترجعها بعدِ ويتسببّ هـوِ في صدمتهُ وتدهور حالتهُ الصحية ولكن صمت الأصغرِ و إجابته المختصرة وملامح وجههُ الهادئة و عيناه الباردة ونظراتهُ الثقبة ناحيتهُ شجعتَ الأكبرِ أن يتقدمَ و يسألهُ في بدايةِ جميع الحروف قد تلاشتَ ولكن في نهاية استطاع تكون جملة مفهومة حتى لو كانت بسيِطة فقط أخيراً تمِكن من سؤالهُ رغمَ صعوبة الأمرِ هو أخيراً تمكن من نطقها .
أنت تقرأ
√ 𝑻𝑯𝑬 𝑷𝑹𝑰𝑪𝑬 𝑶𝑭 𝑭𝑨𝑴𝑬+18 Δ 𝑴𝑺
Fanfiction« مكتملة » " بـغـض النـظـر عـن فـارق الـعمـر بيـنـنا ، هـو جـيـد في السـريـر " ________________________________ موعد النشر . [ 15/8/2021 ] انتهت . [ 27/8/2022] Minsung Top : lee minho Mpreg| sex | Sad | romance C O V E R B Y : S O U L...