الفصل 4 : المنزل

358 35 13
                                    

تحذيرات : إشارة إلى الاغتصاب. و اضطراب ما بعد الصدمة. و إهمال الذات. إذا كنت من الأشخاص الذين يتضايقون من مناقشة مثل هذه المواضيع أو الإشارة إليها أو حساسون أو سريع التأثر تجاهها لا تقرأ.... كتبت هذا حتى لا اتلقي شكاوى أو يقاضيني أحدهم

و شكرا.....

انه المساء بعد منتصف الليل عندما كان ساسكي يتدرب في احد الساحات التي تنتمي لمجمع اوتشيها لأنه لم يستطع النوم بعد آخر كابوس له
لا يزال يشعر بالأيدي التي تنتهكهك و بعدها الشعور بالفراغ الأبدي و المرعب للموت ما زال يلاحقه و أراد فقط شيئاً ليبعد أفكاره عن هذه الذكرى

بقى يتدرب حتى صباح اليوم التالي...

==============

كان ساسكي في طريقه في ممرات الأكاديمية لقد لاحظ النظرات القلقة التي يتلقاها من معجباته و المعلمين لابد انه يبدو سيئاً مع هالات تحت عينيه العميقة أكثر من أي وقت مضى و جسده المنهك من التدريب.  

عندما دخل لفصله حاول أن يبدو محايداً قدر الإمكان و عندما احس بشاكرا شيكامارو تتقلب بالكراهية لم يستطع الا ان ينظر إليه.
عندما تقابلت أعينهم تحولت شاكرا شيكامارو إلى مرتبكة رغم عدم تأثر التعبير الممل على وجهه.

حاول ساسكي الا يفكر كثيرا في نفور وريث نارا منه و بدأ يبحث لنفسه عن مقعد لأنه نسبة لمجيئه اليوم في وقت متأخر  وجد معجبة  (اينو على وجه التحديد) تجلس بجانب المقعد الذي يجلس عليه عادة.  

لم يكن ساسكي يرغب في اي نوع من التفاعل الاجتماعي لهذا الصباح (خصوصاً مع ياماناكا من يدري ربما تبدأ في قراءة أفكاره...... أو ربما تحاول مواعدته..... ساسكي لا يعرف أيهما أسوأ) لذلك ذهب للجلوس في المقعد الفارغ بجانب شينو.

كان اختياراً صحيحاً لأنه يبدو أن حشرات شينو تمثل طارداً طبيعياً للفتيات.

================

لقد انتهى الدرس تقريبا و ما زالت اينو تشعر بخيبة أمل من عدم جلوس ساسكي كون في مكانه بجانبها.

و قد ازعجها أكثر ان شيكامارو يتصرف بغرابة مؤخرا انه أقل كسلا من المعتاد رغم أنه يحاول جاهداً إخفاءه لكنها تعرفه جيدا و لا يمكنه أن يخفي عنها أي شيء...   لا أحد يستطيع..

أعادت انتباهها للفتى الوسيم الذي فضل الجلوس بالقرب من ابورامي شينو عليها و عبست عندما لاحظت ازدياد الهالات تحت عينيه و التي تخرب وجهه الجميل و شعرت بالحزن تجاه هذا الهدر.

قبل المذبحة كان ساسكي كون فتى لطيفا ومشرقا كان من الممتع قضاء الوقت معه لديه هذه الهالة التي تجعلك تريد البقاء بالقرب منه لذلك انجذبت إليه الفتيات بطريقة طبيعية
لكن بعد المذبحة وقعت في حبه كل فتيات الأكاديمية تقريباً صار ساسكي كون مختلفاً جداً من الواضح أنه صار يبدو أكثر نضجاً و أصبح أكثر حزنا و انغلاقا  على نفسه كما أن لديه.... تلك النظرة التي يمكنك ان تسميها آسرة.

ظلال و شارينغان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن