الفصل 11 : الالغاز الصعبة محفز ممتاز لنارا

360 29 33
                                    

"......."

ساسكي: أعني مقلب جذاب!.... أحسنت صنعاً ناروتو.

ابتسم ناروتو عريضا مشرقا و غافلا و هو ياخذ كل قطرة اهتمام تمكن من الحصول عليها.

و بسبب بعض التسلسل الهرمي الغريب و الذي وصل ساسكي إلى قمته دون أن يدرك. تم أخذ كلامه على ظاهره و تم تجاهل زلته الغريبة بل قل العداء الموجه إلى ناروتو بسبب مزحته السابقة أيضا.

ظلت هيناتا و التي كانت جالسة بجانبه في النظر بينه و بين ايروكا ثم أعادت نظرها إليه و اعتلى وجهها ابتسامة خبيثة رفرفت برموشها على وجهه ثم فتحت فمها على وشك أن تقول شيئا من المؤكد لن يكون سارا بالنسبة لساسكي على الأرجح.

و قبل أن تقول اي شيء قطعها ساسكي احمر الوجه بحدة " و لا كلمة..."

هيناتا : هممممم.... ربما كان عليك أن تفكر مليا قبل مضايقتي بشأن ناروتو كون.

ساسكي هسهس عليها "اللعنة عليك."

همهمت فتاة هيوغا متجاهلة حنقه بسرور و لم تهتم حتى بإخفاء سعادتها بحصولها اخيرا على مادة ابتزاز ضد صديقها ذو الشعر الأسود.

========

ايروكا بوف :

لقد فكر في أن "هذا فشل كامل" منذ أول يوم عمل له و يبدو أنه يفقد السيطرة على على الوضع.

تنهد. بعد أن هدأ الفصل اخيرا جعلهم يقدمون أنفسهم.

صحيح انهم فعلو هذا في أول يوم في الأكاديمية
لكن الآن و بعد أن تخلي العديد من الاطفال عن مسار الشينوبي و بقى الطلاب الواعدون فحسب فلا ضرر من أن يعيد الطلاب التعرف على رفاقهم المستقبليين بما انهم سيكونون في نفس الفصل حتى التخرج.

ايروكا : حسنا. بعد أن هداتم اخيرا. يمكنكم البدأ بالتعريف عن أنفسكم

=============

كان شيكامارو يعمل على ختمه لقد كان هذا الختم مهما جدا لهم لو انه فكر في إنشائه في وقت سابق لو كان لديهم المزيد من الوقت لاستطاعو اكتساب اليد العليا في الحرب بعد كل شيء انه ختم يعطل كل الاختام لقد كان حلا ضد ايدو تنسى لكن جيوش عدوهم استمرت في استنزافهم حتى قلت اعدادهم شيئا فشيئا ولم يبقى منهم الا قليل و عندما تم إنشاء الختم اخير كان ذلك بعد فوات الأوان.

تنهد بهدوء و حاول إزالة كل المشاعر غير الضرورية لن يفيده التحسر على ما انتهى بالفعل الان لديه كل الوقت اللي يحتاجه للاستعداد و إعداد رفاقه لما هو قادم لكن هنالك أمر ما زال يسيطر على عقله.

أعاد شيكامارو النظر إلى ساسكي و هو يستخدم شعره لتغطية وجهه المحمر عن الجميع ( يا إلهي من الغريب رؤية مشاعر غير الغضب أو العجرفة و الازدراء من وجهه. هل كان ساسكي في ماضيه دائما معبرا بهذا الشكل؟ ) سبب إضراب أفكاره الحالي.

ظلال و شارينغان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن