الفصل 8: هيناتا

327 32 12
                                    


بوف هيناتا:

لقد مرت بضعةاسابيع منذ أن كانت تتدرب مع شريكها القتالي الجديد و كانت تتطلع إلى ذلك كل يوم لا يسعها سوى أن تفعل ذلك لقد كانت تتحسن باضطراد حتى والدها لاحظ ذلك و أشاد بها!

أصبحت تصمد أكثر في قتالها ضد أبن عمها و يمكنها الان التحدث بثقة لأنها تعرف انها تتحسن انها ترتقي بقدرتها إلى مكان ما
هي ليست ميؤوس منها كما كانت تظن.

و كل الفضل يرجع لساسكي لقد وثق بها حتى عندما فقدت هي ثقتها بنفسها.

لقد لاحظت ان ساسكي شخص حازم في تمارينه و قتاله يمكنها أن ترى السبب الذي يجعل الآخرين يعجبون بساسكي فهو أعلى شخص في فئتهم انه قوي و بارع في التايجتسو استثنائي في التعرف عي الجينجوتسو والقائها و تبديدها ماهر في بوكيجتسو و بارع في كل من الاستراتيجية و المواضيع الأكاديمية الأخرى (سيكون عليها أن تعمل بجد لتلحق به و تستطيع إثبات نفسها لوالدها و عشيرتها) انه هاديء و رصين صحبته مريحة و كلامه غير متكلف عاملها دائما على قدم المساواة و لم يتراجع لم يضربها بحقد أو يدعوها بكلمات قاسية مثل نيجي ني سان أو الأب بل العكس لقد كان هناك كلما شعرت بالدونية و عدم الكفائة ليحفزها بكلماته و أفعاله.

بعد التفكير في الأمر لم يكن كما توقعت من قبل لقد ظنت انه سيكون أكثر قسوة و برودة و غطرسة بسبب تعامله السطحي مع أقرانهم
لكن بعد التعرف عليه اكثر يمكنها أن ترى الرقة في عينيه.

تعلمت هيناتا انه عند ارتباط ساسكي بشخص ما فإنه يهتم بشدة و بعمق.

يجعلها تتسائل إذا كان هذا هو السبب الذي يجعله يبعد الآخرين عنه على مسافة ذراع
ربما حتى لا يفقدهم أو يتعرض للخيانة و يجنب نفسه حسرة القلب و الألم اللاحقين.

أعيد انتباه هيناتا مجددا إلى معركتها بنخر الألم من ساسكي و ذراعه تتدلي أمامه كالمعكرونة بعد أن عطلتها بالقبضة اللطيفة.

ساسكي : انت لا تتراجعين حقا عن ضرباتك بعد الآن.

هيناتا : اسفة ( قالتها دون أي ندم فعلي)
نظر إليها ساسكي و هو يضيق عينيه ثم تنهد بحسرة.

ساسكي : لا تبدين متاسفة على الإطلاق انت تبتسمين ابتسامة عريضة و راضية و الاعتذارات لا تعمل بهذه الطريقة انا حقا لا اعرف الان إذا كان على أن أكون فخورا أو نادما تجاه تطويرك لهذا الخط السادي

هيناتا : ألم تقل في بداية النزال انك تريدني أن أتى إليك بكل ما عندي؟

قال ساسكي بامل زائف "إذن هل يمكنني التراجع عن ذلك"

هيناتا : لا

ثم اندفعت إليه لتنهي المباراة لكنه حاول ركلها على وجهها و تجنبتها بصعوبة.

هيناتا : وقح عليك أن تعرف جيدا انه ليس من الجيد ضرب فتاة في وجهها.

ساسكي : أوه غلطتي ( قالها بدون ندم).

ظلال و شارينغان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن