الفصل 5 : دعوة

357 33 2
                                    


نعود إلى اللحظة التي وجد فيها اثنين من نارا ساسكي في الغابة:

كيف لهذا أن يحدث؟!
ساسكي نائم في غابة عشيرته وسط الغزلان التي تحيط به...... بشكل وقائي؟ .

قام شيكامارو بإطلاق الشاكرا بتكتم ليتحقق
و نعم هذا ليس جينجيتسو لكن هل عليه أن يطعن نفسه ليتحقق أكثر .
٠
كان لا يزال عالقا في صدمته عندما ذهب والده ليوقظ ساسكي لكن في اللحظة اللتي وضع فيها شيكاكو يده على كتف اوتشيها ارتجف جسده بالكامل و تراجع سريعاً و وقف في موقف دفاعي مع كوناي في يده جاهزاً للهجوم و حدق بهم بخوف .

ارتد شيكاكو من المفاجئة عندما لاحظ الشارينغان بكل مجده الأحمر مع فاصلتين تدور في كل عين.

عندما أدرك ساسكي اخيرا من معه عقد حاجبيه في ارتباك واضح

ساسكي : نارا سان ( ثم نظر إلى شيكامارو).... و نارا كون، كيف لي أن اساعدكما؟

شيكاكو : كنت فقط اتفقد المنطقة لأنني لاحظت بصمة الشاكرا الغريبة التي تحوم في ممتلكات العشيرة.

شيكامارو : لن نؤذيك أوقف العين الحمراء الغريبة.

يبدو أن ساسكي نفس لم يكن يعلم أن دوجتسو الخاص به كان مفعلا لذلك اطفاءه على عجل و عادت عيناه إلى اللون الاسود القاتم.

ساسكي :(و هو ينحني اعتذارا) اسف اذا كنت قد تعديت على اراضيكم نارا سان ، (ثم التفت إلى الجانب الآخر ) الان إذا سمحت لي أن اعذر نفسي

لكن يبدو أن الغزلان لها رأي آخر لأن أحدهم وقف أمامه و سد طريقه حاول ساسكي أن يدور حوله لكن الغزال مشي أمامه مقلدا خطواته و عدم السماح له بتخطيه
قام ساسكي بتضيق عينيه على الغزال ثم قفز و جرى بعيدا عنه لكن غزالا آخر صدمه في طريقه.

ساسكي : (بسخط و هو ينظر إلى الغزال) بجدية!! ما هي مشكلتك؟!

ضحك شيكاكو ضحكة خافتة و هو يراقب المشهد الكوميدي لاوتشيها الأخير مع الغزلان يتكشف أمامه.

شيكاكو : اظن انهم يحاولون أن يقولو لك أن تقبل ضيافتنا.

و بدا أن شيكامارو كان يراقب كل ما حدث بارتياب.

شيكاكو : اتمنى ان تقبل دعوتنا على العشاء.

نظر ساسكي بسخط إلى مجموعة الغزلان اللتي تسد طريقه ثم تنهد.

ساسكي : بالطبع أقبل دعوتك الكريمة نارا سان.

شيكاكو : هناك الكثير من نارا في الجوار لذلك يمكنك مناداتي بشيكاكو.

ساسكي: شيكاكو سان إذاً.

شيكاكو : (و هو يتنهد من عناد الفتى و التزامه بالرسمية) شيكامارو أرشد ضيفنا سوف اسبقك لانبه يوشينو على اضافتنا لعشاء الليلة.

ظلال و شارينغان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن