الفصل 7 : صداقة

332 36 6
                                    


اليوم كان ساسكي يسير في ميدان تدريب الأكاديمية لقد كان يستخدمه كثيرا مؤخرا
( لم يكن يريد لحادثة الغزلان أن تكرر نفسها).

لفت انتباهه صوت تنهدات بكاء شخص ما لم يكن ساسكي يريد التعامل مع شخص يبكي فهو يعلم مدى فشله في مواساة الآخرين .. لكن عندما شعر ببصمة الشاكرا المألوفة لهيناتا قرر أن يذهب إليها على أية حال.

وجدها بالقرب من أحد أعمدة التدريب الذي كان متشققا و من الواضح أنه قد تمت ممارسة ضربات شاكرا قوية عليه.

عندما رفعت هيناتا رأسها لاحظته اخيرا.

هيناتا : س.. سا... ساسكي سان!!

نظرت إليه في مفاجأة و ما زالت تتنهد من البكاء

ساسكي : مرحبا....انا استخدم ملعب التدريب هذا عادة.
(فسر وجوده لها)

نهضت هيناتا بسرعة و كانت في طريقها لترك ملعب التدريب.

هيناتا : ا.. انا. ا.. اسفة س.. سوف اذهب فقط.

اوقفها ساسكي بامساك معصمها.

ساسكي : مهلا.. لا بأس لن اتدرب اليوم على أية حال يمكنك البقاء.

توقفت هيناتا عن المقاومة و تدلي كتفاها و بدأت تنهدات بكاءها تزداد شدة.

ساسكي فاشل رسميا في التعامل مع الأطفال الباكين لقد صار يرفرف بيديه بدون فائدة و هو يفكر في ذعر ( حسنا ماذا تفعل للأطفال الذين يبكون أعني عندما كنت "بيرل" كنت أكبر سنا كنت امنحهم عناقا اعطيهم حلوى و بعض الكلمات التشجيعية و يعود كل شيء الي كونه مشرق و اقواس قزح لكن هذا ليس ما يفعله ساسكي ماذا يفعل ساسكي؟
يقول : هن... و بعد ذلك تتم ترجمتها إلى لا تبكي ارجوك ؟!!).

حسنا اولا علينا إيقاف شلالات الدموع.

تذكر أنه دائما يحمل معه منديل والدته المطرز لذلك أخرجه في حالة ذعره تلك و قدمه لها.

ساسكي : هنا.. استخدمي هذا.

قال و هو يحاول جاهدا الا يبدو مذعورا كما هو داخليا.

نظرت إليه هيناتا و نزلت بضع دموع أخرى على وجنتيها لكنها قبلت المنديل و بدأت تمسه به وجهها و عندما لاحظ ساسكي انها بدأت تهدأ اخيرا اطلقلا نفسا من الراحة.

ساسكي : إذن.. عن ماذا كان هذا؟.... أعني إذا لم ترغبي في قول لي شيء فلا بأس.

( سألها ساسكي لأنه يعلم أنها لن تبكي من بعض الأسباب السخيفة مثل الفتيات الأخريات ... و قد حير ساسكي أن الأطفال القادمين من خلفيات نينجا أكثر نضجا بشكل محسوس و ساسكي الذي عاش حياة مدنية في عالم آخر. عالم يعيش فترة سلام كبيرة وجد فيها بالغين يبكون لأتفه الأسباب من كسر ظفر إلى فساد تسريحة شعر.. الخ).

.==========

بعد أن جلسا و لم تعد هيناتا تبكي قالت بصوت خافت.

هيناتا : انا ضعيفة...

ظلال و شارينغان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن