في مكتب الهوكاجي :وقف تشونين صاحب الندبة الأفقية على أنفه أمام الهوكاجي الثالث و كان التوتر ظاهرا عليه.
هيروزين : ايروكا بدأ من هذا العام ستكون معلم في الأكاديمية هذه هي ملفات طلابك.
بدأ ايروكا يقلب بين الأوراق و لاحظ أن جميع ورثة العشائر قد تم تكليفه بهم ازداد توتر ايروكا لقد تم تكليفه بأهم فئة من الطلاب الذين يمثلون قوة و مستقبل كونوها توفق قليلا عندما وصل إلى ملف آخر اوتشيها مقيم في كونوها لكنه واصل فحص الباقي بعد ذلك حتى وجد ملف عليه صورة فتى أشقر مبتسم و على خديه علامات الشوارب.
نظر ايروكا إلى الملف بذهول ثم عاود النظر إلى الهوكاجي غير مصدق.
"مع كل الاحترام الواجب هوكاجي ساما لكن لا أظن أنني الشخص المناسب لهذه الوظيفة"
" لقد تم اختيارك خصيصا لهذه الفئة من الطلاب ايروكا كون"
" لكن هوكاجي ساما انت تعلم لماذا لا يمكنني أن... ."
" ستكون معلمهم و هذا نهائي... عليك أن تثق في قراراتي كهوكاجي لك أعلم أنك ستبلي حسنا مع هؤلاء الأطفال انا اثق بك...... اعلم ان معظم هؤلاء الأطفال مؤثرون لكن لا تقلق لقد تم تعين ميزوكي ليساعدك في التدريس اظن انكما ستعملان جيدا معا منذ أن كنتما أصدقاء "
تدلي كتفي ايروكا قليلا لكنه في النهاية قبل ما أوكل إليه.
" هاي هوكاجي ساما"
" يمكنك المغادرة "
========================
ساسكي بوف:
كانت الاختبارات النهائية نسيما سواء النظرية أو العملية منها و كنت أعلى فئتي بسهولة حتى أنني بذلت جهدا لكي لا تكون الفجوة بيني و بين اقراني واسعة جدا و أبدو كنوع من المعجزة لقد حظيت باللقب بالفعل في حياتي السابقة و لست مغرما بفكرة أن يتم استخدامي مثل اخي في سن مبكرة.
و كما هو متوقع نجح جميع ورثة العشائر و كانت هيناتا أعلى كوينشي و الذي عزز ثقتها بشكل كبير.
ما زالت التغييرات الذي مرت به هيناتا مذهلة و ان كانت غريبة و يجعلني أشعر بالفخر بها.
لقد نشأت من تلك الفتاة الخجولة و المتلعثمة إلى فتاة واثقة و لكن دون غرور حازمة في معركة لكنها ما زالت تحتفظ بنفس اللطف في قلبها.و لديها أيضا ذلك الجزء الذي تضربك فيه على بعد شبر من الإغماء و لديها الجرأة لتعتذر و هي لا تعني ذلك.
ولاحظ ساسكي أيضا أن شيكامارو كان يراقبه عن كثب مؤخرا و من الواضح أنه يحاول جعل الأمر سرياً لسوء حظه و لحسن حظ ساسكي انه يستطيع استشعاره كلما بدأ في مراقبته.
ساسكي متأكد بنسبة 75 % من ان شيكامارو مسافر عبر الزمن و لسبب ما هو يكرهه.
ربما يكون قد قرا الكثير من قصص معجبين ناروتو في حياته السابقة و قد تؤثر على حكمه لكن هذا لا يعني أنه سيتجاهل هذه القرائن الواضحة. و قرر انه لن يتحدث إلى شيكامارو حتى يقترب هو منه بنفسه
لا ينوي ساسكي بأخباره بأي شيء فهو ليس مديناً لأي شخص بأي تفسير يمكن لوريث نارا أن يضع افتراضاته الخاصة و لن اصححه.
أنت تقرأ
ظلال و شارينغان
Fanficاوتشيها ذو الشعر الأسود جالس تحت الشجرة و أمامه يقف نارا مع موقف مستقيم خلاف الوضع المتهدل المعتاد و نظرة تركيز شديد تنذر بالخطر - انت لست ساسكي - قال له شيكامارو -لماذا؟..... هل لأنني لا أمضى حياتي كلها و انا اخطط لقتل عائلتي الوحيدة المتبقية...